مواقع و خدمات

كيفية إنشاء إذاعة راديو خاصة بك و القيام ببث مباشر عبر الهاتف أو الحاسوب

كيفية إنشاء إذاعة راديو خاصة بك
كيفية إنشاء إذاعة راديو خاصة بك

إذا كنت مولعا بمجال الإذاعة و تفكر في الحصول على راديو خاص بك و القيام ببث مباشر من اجل التفاعل مع اصدقائك أو مع متابعيك فإنه يمكنك القيام بإنشاء إذاعة راديو بشكل سهل عبر إستعمال أحد الخدمات المجانية على الأنترنت و هي منصة تدعى spreaker .

منصة spreaker هي عبارة عن موقع يمكن من خلاله أن تحصل على إذاعة خاصة بك و عمل بث مباشر ليستمع لك اي شخص من اي مكان في العالم بل و ايضا يمكنه التفاعل معك عبر الدردشة المباشرة ، و من مميزات موقع spreaker أنه يسمح لك بالقيام ببث مباشر سواءا عن طريق إستعمال الحاسوب أو عن طريق إستعمال الهاتف الذكي .

كيفية إنشاء إذاعة راديو خاصة بك
كيفية إنشاء إذاعة راديو خاصة بك

و طريقة إستعمال موقع spreaker سهلة جدا حيث أن كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع عبر النقر على الرابط الموجود اسفل التدوينة ثم إنشاء حساب على الموقع من خلال ملئ البيانات و المعلومات الخاصة بك و التي هي إسمك و عنوان بريد الإلكتروني ثم إضافة كلمة سر و التسجيل .

بعد التسجيل يمكنك أن تقوم ببث مباشر عبر الكمبيوتر من خلال تحميل برنامج spreaker studio و تتبيثه على الحاسوب ، و بعد تشغيله ما عليك سوى النقر على الزر الأحمر و سوف تبدأ في البث المباشر فورا و لتجعل اصدقائك يستمعون إليك قم بالنقر على زر المشاركة و سوف يظهر لك خيار المشاركة على الشبكات الإجتماعية و أيضا نسخ رابط البث من أجل إرساله لأي شخص ليستمع إليك .

كيفية إنشاء إذاعة راديو خاصة بك
كيفية إنشاء إذاعة راديو خاصة بك

أما بالنسبة لكيفية القيام ببث مباشر عبر الهاتف فهي من خلال تحميل تطبيق spreaker studio ثم القيام بالولوج إليه عبر حسابك و إستعمال نفس العملية بحيث تقوم بالضغط على الزر الأحمر ليبدأ البث و للإشارة فإنه مع برنامج spreaker studio سواءا على الهاتف أو الحاسوب يمكنك إضافة مقاطع صوتية أو موسيقية و تشغيلها ليستمع لها أصدقائك كما يمكنك التلاعب بالموسيقى و الصوت و أمور أخرى عديدة .

كيفية إنشاء إذاعة راديو خاصة بك
كيفية إنشاء إذاعة راديو خاصة بك

و يمكن أن يكون عيب برنامج spreaker studio الوحيد هو أنه يمنحك إمكانية القيام ببث مباشر بشكل متواصل لمدة 15 دقيقة فقط حيث أنه بعد إنتهاء هذه المدة سوف ينقطع البث و يجب أن تعيد البث مرة أخرى هذا فيما يخص الإستعمال المجاني أم بشأن الإستعمال المدفوع فإنه يوفر لك بث متواصل لمدة 45 دقيقة مقابل حوالي 4 دولار في الشهر و هناك خصائص أخرى .

الدخول إلى موقع spreaker studio 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :