الفيس بوك

كيفية إستعمال ميزة القصص الجديدة في تطبيق فيس بوك الرسمي

فيس بوك تضيف ميزة القصص
فيس بوك تضيف ميزة القصص

المعركة بين شركة فيس بوك و شركة سناب شات لازالت مستمرة و قد وجهت شركة فيس بوك مساء يوم الثلاثاء الماضي ضربة موجعة لسناب شات بعد أن اعلنت و بشكل رسمي عن إضافة ميزة القصص إلى التطبيق الرسمي الخاص بها حيث أن الميزة كانت متاحة فقط في تطبيق سناب شات و ايضا في تطبيق واتس آب و أضافتها أيضا لتطبيق فيس بوك ماسنجر ليأتي الدور الآن على التطبيق الرسمي لشبكة فيس بوك .

خاصية القصص هي الميزة التي كانت تميز شبكة سناب شات عن غيرها لكن مع إستيلاء فيس بوك على هذه الميزة و إضافتها إلى منصتها فإنه لم يعد هناك أي شيء يدفع المستخدمين إلى ترك فيس بوك و التوجه إلى سناب شات و منذ إضافة خاصية القصص و شركة فيس بوك تجذب المزيد من المستخدمين لمنصاتها المختلفة و خصوصا آنستغرام .

فيس بوك تضيف ميزة القصص إلى تطبيقها
فيس بوك تضيف ميزة القصص إلى تطبيقها

و طريقة إستعمال ميزة القصص الجديدة في فيس بوك ما عليك سوى النقر على ايقونة Direct التي سوف تظهر لك في الجزء العلوي من التطبيق ، و إذا لم تظهر لك بعد فهذا يعني أنه لم يتم تحديث التطبيق على هاتفك بعد و يمكنك القيام بتحديث يدوي عبر الولوج إلى متجر التطبيقات و عمل تحديث للفيس بوك .

فيس بوك تضيف ميزة القصص
فيس بوك تضيف ميزة القصص

بعد ذلك ما عليك سوى القيام بتصوير نفسك أو أي شيء تريده ثم يمكنك القيام بالتعديل على الصورة من خلال إضافة ملصقات أو نصوص أو التعديل على الألوان و غيرها من الأمور .

فيس بوك تضيف ميزة القصص
فيس بوك تضيف ميزة القصص

بعد ذلك يمكنك إختيار الاشخاص الذين تريد مشاركة القصة معهم أو يمكنك مشاركتها مع الجميع على حسب إختيارك ، و للإشارة فإنه يمكنك مشاركة صور أو فيديوهات قصيرة .

الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :