برامج و اضافات

فتح فيديوهات اليوتيوب في وضع المسرح تلقائيا على جوجل كروم، فايرفوكس و أوبرا

فتح فيديوهات اليوتيوب في وضع المسرح تلقائيا
فتح فيديوهات اليوتيوب في وضع المسرح تلقائيا

من دون شك أن مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في وضع المسرح أفضل بكثير من مشاهدتها في الوضع الافتراضي، حيث أنها تقوم بابعاد قائمة الفيديوهات المقترحة الى أسفل. كما أنها تجعل خلفية قارئ الفيديو سوداء بالكامل ممّا تمكنك من التركيز أكثر على محتوى القارئ. 

 

للأسف فان اليوتيوب لا يتذكر وضعية العرض التي تفضلها، حتى و لو كنت متصل بحسابك على اليوتيوب و تغير دائما وضعية العرض الى ‘ المسرح ‘ فانه بمجرد أن تفتح فيديو في صفحة جديدة ستجد أن نظام العرض هو النظام الافتراضي، لذلك ان كنت من مدمني اليوتيوب و تفضل ‘ وضع المسرح ‘ فان اختفاء خاصية تذكر وضع المشاهدة المفضل لك ، يمثل لك ازعاج .

 

لذلك في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض على اضافة جديدة تم نشرها منذ أيّام قليلة على متاجر المتصفحات تمكنك من فتح فيديوهات اليوتيوب في وضع المسرح تلقائيا دون الحاجة الى تدخّل منك في كل مرة مع العلم أن هذه الاضافة تعمل على متصفح جوجل كروم، فايرفوكس و متصفح أوبرا .

 

جوجل كروم : 

Theater Mode for YouTube هي الاضافة التي ستمكننا من ذلك ، و الجميل في الأمر أنك لن تحتاج الى تنصيب اعدادت أو القيام بأي تعديلات عليها ، حيث أن كل ما عليك فعله هو الولوج الى صفحة الاضافة من الرابط الموجود في الأسفل و الضغط على Install أو ما يعادلها بلغة حاسوبك مثلما توضح الصورة : 

 

Theater Mode For Youtube
Theater Mode For Youtube

تنصيب الاضافة على جوجل كروم

 

فايرفوكس & اوبرا : 

قلّما نجد أن نفس الاضافة متوفرة على العديد من المتصفحات في نفس الوقت لكن مع اضافة Theater Mode For Youtube فالأمر مختلف حيث – و لحسن الحظ – أن مطوّر الاضافة قد قام أيضا بتوفيرها لمتصح فايرفوكس و اوبرا و للتمتع باستعمالها كل ما عليك فعله هو تنصيبها من الرابط الموجود في الأسفل .

تنصيب الاضافة لفايرفوكس / تنصيب الاضافة لاوبرا 

 

في الاخير أرجو أن هذه الاضافة قد أعجبتكم ، أنا شخصيا لن أفكر مجددا في التخلي عنها لأنها و بكل صراحة من الاضافات التي كنت أبحث عنها و التي ستجعل من عملية تصفح و مشاهدة فيديوهات اليوتيوب أكثر متعة بالنسبة لي .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :