برامج و اضافات

طريقة حذف البرامج من جذروها و مسحها نهائيا من الحاسوب

طريقة حذف البرامج من جذروها و مسحها نهائيا من الحاسوب

عندما تقوم بحذف أي برنامج من الحاسوب الخاص بك فإنه رغم ذلك لا يتم حذفه بشكل كامل و تظل مخلفات البرنامج عالقة في الحاسوب الخاص بك لهذا من الأفضل دائما ان تقوم بإزلة البرامج من الكمبيوتر عبر إستعمال برامج مخصصة لذلك و التي من أشهرها برنامج your uninstaller  الذي سوف نتعرف عليه اليوم معا في هذه التدوينة .

برنامج your uninstaller  هو عبارة عن برنامج مجاني مميز و رائع للغاية و هو مفيد لكل شخص يستعمل الحاسوب حيث يمكن من خلال إستعمال برنامج your uninstaller  القيام بحذف البرامج المستعصية و ايضا حذف البرامج من جذورها بمختلف أنواعها إلى جانب مزايا أخرى يوفرها البرنامج .

طريقة حذف البرامج من جذروها و مسحها نهائيا من الحاسوب

طريقة إستعمال برنامج your uninstaller  سهلة جدا حيث أن كل ما عليك القيام به هو تحميله عبر الضغط على الرابط الموجود أسفل التدوينة مباشرة ، ثم بعد ذلك تقوم بتحميل و تتبيث البرنامج على الحاسوب و بعد تشغيله سوف تجده يستعرض لك قائمة جميع البرامج المتبثة على حاسوبك .

طريقة حذف البرامج من جذروها و مسحها نهائيا من الحاسوب

كما تلاحظ فإن واجهة برنامج your uninstaller  بسيطة و يسهل التعامل معها ، و لحذف أي برنامج من جهازك بشكل نهائي ما عليك سوى اختيار البرنامج ثم النقر مباشرة على زر  uninstaller ، مع العلم أن البرنامج يوفر لك أيضا إمكانية تحديث البرامج بدل إزالتها كما يمكنك عن طريقه إصلاح مشاكل البرامج بشكل تلقائي عبر الضغط على AutoFix و مزايا أخرى عديدة سوف ندعك تتعرف عليها بنفسك .

تحميل برنامج  your uninstaller 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :