iOSآندرويد

JailBreak ، تطبيق لعبة لمحاولة هروب من السجن (اندرويد، iOS)

ان سبق و شاهدت فلم الأكشن JailBreak و أعجبك فانه حسب رأي من الأكيد ستعجبك فكرة أن تعيش الفلم مجددا و ذلك من خلال أن تتقمص شخصياته في محاولة للهروب من سجن يحتوي أخطر مجرمي كمبوديا.

تطبيق لعبة JailBreak
تطبيق لعبة JailBreak

 

بما أن لعبة JailBreak و قصة الفلم تقريبا هي نفسها، سأحاول أن أعرّفكم على اللعبة دون أن أتسبب في حرق أحداث الفلم الممتعة بالنسبة للأشخاص الذين لم يشاهدون فلم JailBreak، مع العلم أنك اللعبة متاحة لأجهزة الاندرويد و الـ iOS و تستطيع تحميلها من الرابط الذي في الأسفل.

تقوم أحداث اللعبة على ارسال مجموعة متكونة من ضبّاط على أعلى مستوى من التدريب القتالي يتبعون القوات الخاصة الى سجن Prei Kla الذي يحتوي على أخطر مجرمي كمبوديا للقيام بمهمة بسيطة.

لعبة JailBreak
لعبة JailBreak

لكن بمجرد أن تبدء الفرقة في هذه المهمة يقوم مجموعة من السجناء بقيادة تمرّد تتبعه فوضى عارمة بداخل مبنى السجن من أجل قتل الحرّاس و أفراد الشرطة، بالتالي تنقلب كاملة المهمة و يصبح عليك مقاومة من يشكلون عليك خطر و البقاء حتى تطيح لك فرصة الهروب من السجن.

 

الجميل في لعبة JailBreak أنها توفر وضعين للعب، الأول هو وضع القصة من خلاله ستتقمص دور الشرطي الذي في صراع مع السجناء، أما الوضع الثاني فهو اللعب اون لاين و هنا تستطيع اختيار أن تكون شرطي أو سجين.

تحميل لعبة JailBreak آندرويد / iOS

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock