آندرويد

تعرف على أكثر 3 تطبيقات آندرويد ممنوعة و لا ينصح أبدا بتحميلها

كل يوم تتم إضافة العشرات من التطبيقات الجديدة إلى متاجر التطبيقات سواءا كنا نتحدث عن متجر الجوجل بلاي أو متجر الآب ستور ، لكن ما لا تعلمه هو أنه ليس جميع التطبيقات متاحة على هذه المتاجر حيث أن هناك بعض التطبيقات التي يتم منع أصحابها من نشرها على هذه المتاجر و ذلك لأنها أحيانا تكون مخالفة ليس فقط لسياسة متجر جوجل بلاي أو الآب ستور بل أيضا لسياسة الدول بمعنى أنها مخالفة للقانون أيضا .

و في هذه التدوينة سوف نشارك معك أكثر 3 تطبيقات أحدتث ضجة واسعة على مدار الأشهر الماضية و تم منعها من التحميل نهائيا بل إذا ما تم ضبطها في هاتفك فقد تتسبب لنفسك في مشاكل عديدة و إليك قائمة هذه التطبيقات .

1 – تطبيق Buzzed 

تطبيق Buzzed من بين أكثر التطبيقات التي تسببت في إعتقال العديد من الأشخاص و ذلك لأن هذا التطبيق يعمل على تنبيه السائقين أثناء القيادة بمكان الشرطة قبل أن يصادفهم المستخدم للتطبيق ، و قد تعتقد بأن هذا أمر عادي إلا أنه ليس كذلك حيث أن تطبيق Buzzed هو مخصص فقط للأشخاص الذين يقومون بالسياقة في حالة سكر و هذا أمر مخالف للقانون و إذا تم ضبط تطبيق Buzzed في هاتفك فهذا يعني أنك تقوم بالسياقة و أنت في حالة سكر أو على الأقل أنت تفكر في القيام بذلك .

2 – تطبيق Pocket  

إذا وجدت تطبيق Pocket  على هاتف أي شخص تعرفه فكن على يقين بأنه شخص منحرف و ذلك لأن تطبيق Pocket  هو عبارة عن تطبيق يقوم بتوفير صديقة وهمية لمستخدميه تقوم بالتحدث معهم عن الجنس و الأمور الفاضحة و قد تم منع و حظر هذا التطبيق في العديد من المواقع ، و المقصود بصديقة وهمية بمعنى روبوت مبرمج في التطبيق لا يفعل أي شيء سوى قول كلمات و جمل جنسية مخلة .

3 – تطبيق swearport 

تطبيق swearport واحد من التطبيقات التي تعتبر سيئة أيضا و ذلك لأن مهمته هي ترجمة الكلمات الغير أخلاقية إلى جميع لغات العالم و لا يقوم التطبيق بأي مهمة أخرى سوى تزويد المستخدمين بكلمات منافية للأخلاق تماما .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock