آندرويد

تسريع هواتف الآندرويد بسهولة مع تطبيق L Speed

تسريع هاتف الآندرويد من بين أكثر الاشياء التي يجب عليك أن تعرف كيفية القيام بها و خصوصا إذا كان هاتف الآندرويد الخاص بك ضعيف الإمكانيات او مواصفاته ضعيفة نوعا ما ، حيث أننا نعلم جميعا أن هواتف الآندرويد الضعيفة تصبح بطيئة مع الوقت نظرا للعديد من العوامل منها أن هناك الكثير من التطبيقات التي قد تكون متبثة على هاتفك و تعمل في خلفية النظام بحيث تستهلك موارد الجهاز بشكل كبير و أنت ربما لا تدري .

لهذا في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك تطبيق مميز للغاية من خلاله يمكن أن تقوم بعملية تسريع هاتف الآندرويد الخاص بك بطريقة بسيطة جدا و التطبيق كما هو موضح في العنوان يدعى L Speed Boost&Battery و هو تطبيق لتسريع الهاتف و ايضا للحفاظ على البطارية ، و لتحميل هذا التطبيق ما عليك سوى النقر على الرابط الخاص بالتحميل و الذي سوف نضعه لك أسفل التدوينة مباشرة .

تسريع هواتف الآندرويد
تسريع هواتف الآندرويد

بعد تحميل و تتبيث تطبيق L Speed Boost&Battery على هاتف الآندرويد الخاص بك سوف تجد بأن التطبيق يوفر لك خيار التسريع و ايضا الحفاظ على البطارية و من خلال النقر على زر Boost now سوف يعمل تطبيق L Speed Boost&Battery على معالجة مشكلة البطئ في الهاتف بحيث سيتم إيقاف جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية و بهذا فإنها لن تستهلك موارد الجهاز و سوف تسمح لهاتفك العمل بكفاءة .

تسريع هواتف الآندرويد

و نفس الشيء ينطبق على البطارية حيث أنه كلما كان عدد التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف قليلا كلما كان معدل إستهلاك البطارية للطاقة أقل ، و للإشارة فإن التطبيق قد يطلب منك صلاحيات الروت و يمكنك تحميل الروت عبر الضغط هنا ، و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى ان تكون قد أفادتك و التي ندعوك إلى مشاركتها مع اصدقائك .

تحميل تطبيق L Speed Boost&Battery

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock