آندرويد

تحميل رومات اندرويد أصلية و معدلة لأي هاتف ذكي كان !

في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض على طريقة تحميل رومات اندرويد أصلية و معدلة لجميع أنواع الهواتف الذكية تقريبا فمن الأكيد ان كنت تمتلك هاتف ذكي يتبع شركة غير معروفة عالميا أو قمت بشراءه من أحد مواقع التسوق الصينية و قمت بالبحث عن رومات لن تجد الكثير من النتائج التي ترضيك .

 

الموقع الذي سنتعرف عليه اليوم سبق و قمت باستعماله من أجل تنصيب روم هاتف Mlais M52 و صراحة رغم العديد من النتائج التي وجدتها على الأنترنت بخصوص رومات اندرويد الاّ أن الطريقة و الروم الذي نجح في العمل مع الهاتف دون أي مشاكل ، هو الروم الذي قمت بتحميله من موقع Needrom محور مقالة اليوم .

تحميل رومات اندرويد
تحميل رومات اندرويد

طريقة استعمال الموقع سهل جدا، كل ما عليك فعله هو الولوج اليه من الرابط الموحود في الأسفل ، و في الصفحة الرئيسية للموقع ستجد شعارات الكثير من الهواتف الذكية خاصة المعروفة منها ، تقوم باختيار شركة انتاج هاتفك الذكي و تبحث عن الروم المراد تنصيبه. أو استعمل مباشرة محرك البحث المتاح على الموقع و المدعوم من الجوجل من أجل ايحاد الروم المراد تنصيبه .

 

تحميل رومات اندرويد أصلية و معدلة
تحميل رومات اندرويد أصلية و معدلة

 

بمجرد أن تجد الروم المناسب لك ، قم بالولوج الى الصفحة التعريفية الخاصة به ، و ابدء مباشرة عملية التحميل من خلال الضغط على Download مع العلم أنه عليك أن تكون مسجّل في الموقع من أجل أن تبدء عملية التحميل المجانية .

 

 

عليك أن تعلم أيضا صديقي القارئ أن عملية تنصيب الروم تحتلف من جهاز الى آخر ، لكن في أسفل الصفحة التعريفية بكل روم تجد ايضا لكيفية القيام بالعملية حسب الروم المراد تنصيبه ، لذلك لا تتردد في الاطلاع عليها مغ العلم أنه تقريبا تكون دائما نفس الطريقة ، فمثلا بالنسبة لهواتف سامسونغ دائما ما نستعين ببرنامج Odin.

الدخول الى موقع Needrom

 

في الاخير أرحو أن الموقع أعجبكم، و كما سبق و أشرت فان عمليات تنصيب الروم يمكن البعض يعتقد أنها صعبة، لكن بمجرد أن تتعود عليها ستصبح العملية سهلة ، لذلك لا تنسى الاستعانة بصديقك اليوتيوب من أجل البحث عن طرق تنصيب الروم و لا تتردد أيضا في قراءة الشرح الذي يتواجد أسفل صفحة أي روم من أجل أن تعلم طريقة تنصيبه .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock