المجلة

سوني تنشر تحديث 4.5 لأجهزة PS4، تعرّف على أهم ميزاته !

أعلنت سوني اليوم على مدونتها الرسمية أن تحديثها 4.5 بخصوص منصة الألعاب PS4 أنه متاح للتجربة منذ الان عبر طلبه من الصفحة المخصصة له على موقع الشركة ، مع العلم أنه سيتم غدا 9 مارس افراجه للجميع.

 

و من أهم الميزات التي احتواها التحديث الجديد لأجهزة بلاي ستايشن 4 هو اضافة ميزة وضعة الدفع (Boost Mode) الذي سيساهم بصفة كبيرة في تحسين جودة الألعاب من خلال أن يوفر زيادة ملحوظة في معدل الاطار و أن يوفر الاستقرار للألعاب الي تم برمجتها لتعمل على تردد 30Hz أو 60Hz لكن حسب التصريح الرسمي لها بخصوص هذا التحديث هذا الوضع من شأنه أن يقوم بزيادة سرعة وحدة المعالجة المركزية. لكن حسب سوني فان هذا الوضع ليس بالضرورة ان يتماشى مع جميع الألعاب.

 

تحديث 4.5 لأجهزة PS4 Boost Mode
تحديث 4.5 لأجهزة PS4 Boost Mode

 

من بين الميزات المهمة أيضا التي سيحتويها هذا التحديث هو  دعم و ترقية تقنية الـ VR بالتالي ان كنت تلعب لعبة في وضع PS VR و قمت بالعودة الى وضعية الشاشة العادية فانك لن تلاحظ أنها تعمل بدقة أقل من المعتاد و هذا يؤكد لنا أنه تم أيضا تحسين نوعية الصور الثنائية الأبعاد أيضا.

تحديث PS4
تحديث PS4

 

من أهم الميزات التي طالب بها العديد من عشّاق الـ PS4 هي دعم الأقراص الصلبة الخارجية عن طريق ربطها بالـ USB و ذلك ما حدث فعلا حيث أصبح بامكانك الان الحصول مساحة اضافية لجهازك عن طريق الاستعانة بقرص صلب خارجي.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock