iOSالهواتف الذكية

أحدث تسريبات آيفون 8 مميزاته و موعد إصداره

آيفون 8 يعتبر واحدا من بين أكثر الهواتف المنتظرة بفارغ الصبر من طرف المستخدمين للهواتف الذكية و خصوصا عشاق شركة آبل و الذين ينتظرون كل سنة جديدة للإطلاع على أحدث إبداعات شركة آبل العملاقة و رغم أن السنة الماضية قد كانت مخيبة للأمال نظرا لأن العديد من الأشخاص لم يعجبهم هاتف آيفون 7 إلا أن الجميع حاليا متفائل بهاتف آيفون 8 . 

آيفون 8
آيفون 8

من المميزات التي سوف تجعل هاتف آيفون 8 مختلفا هذه المرة هي كونه سوف يتوفر على شاشة منحنية بقياس 5.8 بوصة و اسفل اشلاشة هذه المرة لن يكون هناك زر اشاشة الرئيسية الذي يمكن من خلاله عرض التطبيقات المتواجدة على الهاتف حيث سوف يتم تعويضه بشريط يعمل باللمس ، مع العلم أنه سوف يتوفر ايضا على خاصية الشحن الاسلكي بمعنى أن المستخدم سوف يستطيع شحن الهاتف عن بعد دون وصله عبر الكيبل .

آيفون 8
آيفون 8

من بين الأخبار الشائعة ايضا ان هاتف آيفون 8 سوف يكون الأنحف على مستوى العالم كما أنه سوف يتم تزويده بمخرج من نوع USB-C و هو عبارة عن منفذ قابل للتركيب من الجهتين عكس المنفذ الحالي الذي يتوفر عليه الآيفون .

آيفون 8
آيفون 8

و من المتوقع إطلاقه هاتف آيفون 8 تزامنا مع إطلاق هاتف سامسونج جلاكسي إس 8 التابع لشركة سامسونج في شهر ابريل المقبل ، أما بالنسبة للسعر فإن هاتف آيفون 8 قد يكون سعره مترفعا على النسخة السابقة حيث من المترقب أن يصل إلى حوالي 1000 دولار امريكي .

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock