عرض تجاري

هاتف Xiaomi Redmi 4 بذاكرة 32GB و كاميرا 13MP بسعر رخيص + كوبون تخفيضي هدية

يعتبر هاتف Xiaomi Redmi 4 من بين الهواتف الذكية المميزة جدا و خصوصا أنه تابع للشركة العملاقة Xiaomi المعروفة جدا و التي لديها سمعة جيدة جدا في سوق الهواتف الذكية حيث تعتبر شركة Xiaomi من بين الشركات التي تقوم بإنتاج و صناعة هواتف ذكية بجودة عالية و في نفس الوقت تطرح هواتفها في الأسواق بأسعار معقولة .

و كما عودناكم دائما بإقتناص العروض التخفيضية الرائعة فإننا في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معكم عرضا جديد من متجر GearBest الشهير و الذي تحدثنا عنه في العديد من التدوينات و المواضيع السابقة ، حيث أن متجر GearBest حاليا يقوم بعرض هاتف Xiaomi Redmi 4 على منصته بسعر منخفض ضمن عرض محدود و المفاجأة أننا سوف نمنحك كوبون هدية لتخفيض سعر الهاتف أكثر و سوف تجد رابط شراء الهاتف و أيضا الكوبون التخفيضي أسفل هذه التدوينة مباشرة .

يحتوي هاتف Xiaomi Redmi 4 على شاشة عرض بقياس 5.0 بوصة و هو يتوفر على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 32GB بالإضافة إلى ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 3GB ، و على مستوى الكاميرا فإن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، كما أن الهاتف يدعم تقنية الواي فاي و الـ GPS و البلوتوث إلى جانب أنه يدعم أيضا تقنية الإتصال السريع من الجيل الرابع 4G .

يحتوي الهاتف أيضا على معالج من نوع Snapdragon 625 و يدعم تشغيل بطاقتين من شريحة Carte SIM للإتصال ، كما أنه يمكن توسيع ذاكرة تخزين الهاتف عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية Micro SD card ، أما بالنسبة لبطارية الهاتف فإنها بقوة 4100mAh مما يعني أنها قوية جدا .

شراء هاتف  Xiaomi Redmi 4 

الكوبون التخفيضي : XIREDMI  

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock