عرض تجاري

تخفيض كبير على هاتف Ulefone Gemini بكاميرا 13MP و ذاكرة 32GB و تقنية 4G

من جديد نعود إليكم اليوم بعرض تخفيضي كبير على هاتف مميز جدا و هو هاتف Ulefone Gemini الذي يحتوي على خصائص و إمكانيات رائعة و ايضا سعره حاليا على متجر gearbest منخفض جدا ضمن عرض تخفيضي محدود ، و هذا يعني أنه إذا كنت تفكر في الحصول على هذا الهاتف فإنه من الأفضل أن تسرع قبل إنتهاء العرض المحدود لأنك سوف توفر على نفسك مبلغ قدره 30 دولار .

يحتوي هاتف Ulefone Gemini على شاشة بقياس 5.5 بوصة بدقة وضوح تتراوح بين 1080 و 1920 بكسل ، كماي يحتوي الهاتف أيضا على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 32GB و ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 3GB ، أما على مستوى الكاميرا فإنه يحتوي على كاميرا امامية بدقة وضوح 13 ميجابكسل و أخرى خلفية بدقة وضوح 5 ميجابكسل .

يدعم الهاتف جميع التقنيات الحديثة سواء الواي فاي أو البلوتوث أو الـ GPS بالإضافة أيضا إلى تقنية الإتصال السريع من الجيل الرابع 4G ، و بالنسبة للبطارية فإنها بقوة 3250mAh .

Ulefone Gemini

و من بين خصائص الهاتف أيضا أنه يحتوي على منفذين لشريحة الإتصال Carte SIM بالإضافة إلى أنه يدعم منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية micro SD كما أن الهاتف يعمل على نظام تشغيل الآندرويد في إصداره السادس 6.0 ، أما بالنسبة للمعالج فإنه من نوع MTK6737 1.5GHz Quad Core ، و إذا كنت ترغب في الحصول عليه فإن كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط بالأسفل و شراء الهاتف عن طريق حسابك في البايبال أو عن طريق إستعمال بطاقة فيزا كارد أو بطاقة ماستر كارد .

شراء هاتف Ulefone Gemini 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock