iOSآندرويد

كيف تعرف هل علاقتك العاطفية جيدة أم لا بإستعمال تطبيق StayGo

من خلال هاتفك الذكي أصبح بإمكانك القيام بالعديد من الأشياء و الأمور حيث لا يقتصر الوضع فقط على مشاهدة الافلام و تصفح الأنترنت و معرفة أحوال الطقس و إلتقاط الصور و تعديلها و غيرها من الأمور الروتينية بل ايضا يمكنك الإستفادة من هاتفك الذكي في تحليل علاقتك العاطفية بشريكة أو شريك حياتك سواءا كنت في خطوبة أو زواج فإنه يمكنك تقييم علاقتك و مراقبتها و ايضا الحصول على نصائح لتطويرها و تحسينها و كل هذا عبر إستعمال تطبيق StayGo .

تطبيق StayGo هو تطبيق مخصص للاشخاص المرتبطين و هو مبرمج بشكل متطور جدا حيث يعتمد التطبيق على مجموعة من الدراسات العلمية التي تم إجراءها في وقت سابق و بالتالي يقوم بتزويدك بتحليل أو تقييم لعلاقتك العاطفية من خلال قيامك بالإجابة على مجموعة من الأسئلة التي يقترحها عليك التطبيق ليعطيك تنقيطا في النهاية يوضح مدى سلامة علاقتك العاطفية حاليا .

تطبيق StayGo

تطبيق StayGo متاح على متجر الجوجل بلاي و أيضا متاح على متجر الآب ستور بحيث يمكنك تحميله على هاتفك الآندرويد أو الآيفون من خلال الرابط أسفل التديونة ، و بعد تنصيب التطبيق ما عليك سوى تشغيله و البدء في الإجابة على الأسئلة ، و للإشارة فإن التطبيق يوفر ميزة أخرى و هي مراقبة حالتك أو علاقتك العاطفية بشكل يومي من خلال الإجابة على 3 أسئلة كل يوم .

تطبيق StayGo

و يعرض لك التطبيق مخطط مبياني يوضح الوتيرة التي تسير بها علاقتك العاطفية إنطلاقا من الإجابات التي تختارها لكل سؤال يطرحه عليك التطبيق و اشياء أخرى عديدة سوف أدعك تكتشفها بنفسك ، و هناك المزيد من التطبيقات المفيدة أيضا لهاتفك و التي يمكنك الإطلاع عليها عبر الضغط هنا .

تحميل تطبيق StayGo على : الآندرويد الآيفون 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock