الهواتف الذكية

كل ما يجب أن تعرفه عن هاتف نوكيا 3310 الجديد

لا شك بانك سمعت عن الهاتف الجديد لشركة نوكيا و الذي أعاد هاتفها القديم إلى الحياة ، حيث أن الهاتف يدعى نوكيا 3310 و هو على إسم الهاتف القديم الذي كان الأكثر إستخداما و إنتشارا قبل أن تظهر الهواتف الذكية و تحتكر الاسواق ، و في هذه التدوينة سوف نشارك معك كل ما يجب ان تعرفه عن هاتف نوكيا 3310 الجديد من مميزات و مواصفات و أيضا سعره إلى جانب أشياء أخرى مهمة يجب أن تكون على علم بها .

في الصورة بالأسفل ما تراه هو هاتف نوكيا 3310 القديم و بجانبه النسخة الجديدة من الهاتف التي تم الإعلان عنها رسميا .

Nokia 3310

تحتوي النسخة الجديدة من الهاتف على مميزات عديدة منها أنه يتوفر على شاشة عرض بقياس 2.4 بوصة و هي شاشة بالألوان ، كما يتوفر الهاتف على كاميرا بدقة وضوح 2 ميجابكسل و أيضا يدعم تشغيل بطاقة الذاكرة الخارجية microSD .

Nokia 3310

و على مستوى بطاقة الإتصال فإن الهاتف يدعم فقط الـ 2G ، كما يمكنك أيضا تصفح الأنترنت من خلاله عبر إستعمال متصفح أوبيرا ميني و الذي يأتي مدمجا مع الهاتف ، مع العلم أن هاتف نوكيا 3310 يحتوي أيضا على منفذ سماعات و يمكن من خلاله تشغيل المقاطع الصوتية و أيضا تشغيل الراديو .

Nokia 3310

و الميزة الأهم في هاتف نوكيا 3310 هي البطارية ، حيث أن الهاتف يحتوي على بطارية يمكنها تشغيل الهاتف بشكل متواصل لمدة تزيد عن الـ 21 يوم و إذا ما كانت إستخداماتك للهاتف قليلة فقد تصل إلى أكثر من شهر ، أما بالنسبة لسعر هاتف نوكيا 3310 الجديد فإنه حوالي 52 دولار أمريكي و رغم انه سعره مرتفع نوعا ما مقارنة بمميزاته إلا أن شركة نوكيا تتوقع له نجاحا كبيرا .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock