عرض تجاري

Jumper EZpad 6 جهاز لوحي بمميزات رائعة و سعر رخيص

عندما يتعلق الأمر بالأجهزة اللوحية فإن هناك الكثير من الأنواع المختلفة ، لكن رغم كثرة الأجهزة اللوحية إلا انه من النادر أن تجد جهازا لوحي يجمع بين أهم صفتين و هي الجودة العالية و السعر المنخفض مثل حهاز Jumper EZpad 6 و الذي هو عبارة عن تابلت يحتوي على خصائص أكثر من رائعة و أيضا سعره رخيص مقارنة بالأجهزة اللوحية الأخرى التي قد تحتوي على نفس مواصفاته .

 

تابلت Jumper EZpad 6 من مميزاته انه يحتوي على شاشة عرض بقياس 11.6 بوصة و هي شاشة بدقة وضوح تتراوح بين 1920 – 1200 و بدقة FHD ، و اكثر ما يميز هذا التابلت أيضا هو أنه يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64GB يمكن توسيعها عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارحية قد تصل إلى غاية 124GB اما على مستوى الذاركة العشوائية فهي بمساحة 4GB .

و تابلبت Jumper EZpad 6 هو عبارة عن جهاز لوحي يمكن إستعماله كحاسوب في نفس الوقت من خلال دمجه مع لوحة مفاتيح تحتوي على فأرة مدمجة و يمكنك الحصول عليها أيضا مع التابلت أثناء عملية شراءه بحيث تقوم بشراء الإثنين معا دفعة واحدة .

و للإشارة فإن التابلت يدعم الواي فاي فقط و لا يدعم بطاقة الإتصال Carte SIM ، و بالنسبة لكاميرا التابلت فهي بدقة 2 ميجابكسل .

رابط شراء تابلت Jumper EZpad 6 + رابط شراء لوحة المفاتيح 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock