برامج و اضافات

برنامج مجاني لمراقبة كل ما يحدث على أي حاسوب

إذا أردت القيام بمراقبة ما يحدث على حاسوبك أو حاسوب أي شخص فإن هناك الكثير من البرامج المجانية التي توفر هذه الخدمة بحيث يمكنك تتبع جميع نشاطات اي شخص على حاسوبك من خلال تنصيب أحد هذه البرامج على جهاز الكمبويتر و من بين البرامج التي ننصحك بتجربتها هو برنامج apps tracker .

برنامج apps tracker ميزته الأولى أنه مجاني حيث أن هذا النوع من البرامج غالبا ما يكون مدفوع لكن مع apps tracker يمكنك الإستفادة من خدماته دون دفع أي فلس من جيبك ، و الميزة الثانية أنه صغير الحجم و لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز كما أنه يعمل في خلفية النظام و طريقة إستعماله سهلة جدا .

البرنامج متاح في نخسته لنظام تشغيل الويندوز و يدعم جميع الإصدارات بما في ذلك الويندوز 7 ، 8 و أيضا الويندوز 10 ، و لتحميله ما عليك سوى الضغط على الرابط الموجود أسفل هذه التدوينة ، بعد ذلك قم بتنصيب البرنامج على الجهاز و قم بإغلاقه .

بعد مرور مدة من الوقت او بعد إستعمال الحاسوب يمكنك العودة إلى برنامج apps tracker و تشغيله مجددا و سوف تجده يستعرض لك مجموعة من البيانات المهمة جدا مثل نوعية البرامج التي تم فتحها و ايضا المتصفحات و الملفات و ايضا الوقت المستغرق في تشغيل أي برنامج و العديد من البيانات الأخرى المهمة التي سوف ندعك تتعرف عليها بنفسك بعد إستعمال البرنامج .

تحميل برنامج apps tracker مجانا 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock