عرض تجاري

3 منتجات من Gearbest في عرض تخفيضي كبير عليك إقتناصه قبل فوات الآون

متجر  Gearbest هو واحد من بين المتاجر الصينية الشهيرة جدا و كما عودنا دائما هذا المتجر فإنه من حين لآخر يقوم بعرض بعض المنتجات على منصته بأسعار منخفضة يمكنك إقتناصها و شراء المنتج بسعر منخفض جدا مقارنة بسعره في الوضع الطبيعي ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك 3 منتجات رائعة يمكن أن تكون بحاجة إلى أحدها .

1 – هاتف Elephone S7 4G Phablet

هاتف Elephone S7 4G Phablet هو عبارة عن هاتف ذكي مميز للغاية حيث يحتوي على مجموعة من الخصائص التي تجعله منه هاتفا مناسبا لجميع مستعملي نظام تشغيل الآندرويد ، حيث يحتوي هاتف Elephone S7 4G Phablet على شاشة بقياس 5.5 بوصة بدقة وضوح 1920 – 1080 pixels إلى جانب أنه يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64GB و أخرى أمامية بمساحة 4GB .

و على مستوى الكاميرا فإن الهاتف مدعم بكاميرا امامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و أخرى خلفية بدقة 13 ميجابكسل كما أنه يجمع بين خاصية الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS إلى جانب تقنية الإتصال السريع من الجيل الرابع 4G ، و للتعرف أكثر على الهاتف إضغط على الرابط بالأسفل .

شراء هاتف Elephone S7 4G Phablet

2 – ساعة Ourtime X01S 

ساعة Ourtime X01S هي عبارة عن ساعة يد ذكية متوفرة ايضا بسعر منخفض على متجر جياربيست و من مميزات هذه الساعة أنها تدعم 3G إلى جانب الـ GPS ، و هي تعمل على نظام تشغيل الآندرويد 5.1 بالإضافة إلى أنها تحتوي على كاميرا بدقة 2 ميجابكسل و ذاكرة داخلية بمساحة 8GB و أخرى عشوائية بمساحة 1GB و للتعرف أكثر على ساعة Ourtime X01S أنقر على الرابط اسفله .

شراء ساعة Ourtime X01S 

3 – سماعات Syllable D900MINI 

سماعات Syllable D900MINI هي عبارة عن سماعات تعمل بالبلوتوث بحيث يمكنك الإستماع من خلالها لجميع المقاطع الصوتية الموجودة في هاتفك ، و ما يميز هذه السماعات هي أنها أنيقة و تدعم جميع أنظمة التشغيل ، و من خلال  الرابط أسفله يمكنك مشاهدة باقي صور و فيديوهات السماعات .

شراء سماعات Syllable D900MINI 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock