الهواتف الذكية

يوتيوب ينافس فيس بوك و يوفر ميزة البث المباشر عبر الهاتف

أعلنت شركة يوتيوب على أنها سوف تبدأ بتوفير خاصية البث المباشر على اليوتيوب لمبدعي المحتوى ، بحيث سوف يصبح بإمكان مستخدمي يوتيوب القيام ببث مباشر عبر إستعمال الهاتف الذكي بسهولة مثل ما يحدث على منصة فيس بوك بالضبط ، و قد أتت إضافة هذه الميزة من يوتيوب من أجل حماية مستخدميها من فيس بوك ، حيث أن العديد من مبدعي المحتوى على اليوتيوب يتجهون إلى فيس بوك للقيام ببث مباشر عبر إستعمال الهاتف ، عكس يوتيوب و التي كانت في السابق توفر البث المباشر على الحاسوب فقط .

يوتيوب ينافس فيس بوك و يوفر ميزة البث المباشر عبر الهاتف

و رغم أن يوتيوب سوف تتيح خاصية البث المباشر عبر الهاتف إلا انها لن تكون مفعلة لدى الجميع حيث أنه كي تستطيع القيام ببث مباشر على اليويتوب بواسطة هاتفك يجب أن تتوفر على قناة لا يقل عدد مشتركيها عن 10.000 مشترك إلى جانب أنها يجب أن تكون قناة ربحية بمعنى ان خاصية تحقيق الدخل مفعلة و لا تعاني من أي مشاكل .

يوتيوب ينافس فيس بوك و يوفر ميزة البث المباشر عبر الهاتف

و سوف يتم عرض الإعلانات على البث الباشر عبر الهاتف بشكل عادي بحيث يمكن الربح من البث كما سوف يتم تفعيل خاصية التعليقات و الدردشة الحية مثل فيس بوك بالضبط ، و مع هذه الميزة الجديدة فإن يوتيوب سوف تصبح المنافس الأقوى لفيس بوك فيما يخص البث المباشر .

إقرأ أيضا : ربح المال من فيس بوك عبر نشر الفيديوهات 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock