برامج و اضافات

نسخ الملفات بسرعة خيالية على حواسيب الويندوز

إذا كنت من مستخدمي حواسيب نظام تشغيل الويندوز فإنك سوف تلاحظ بالتأكيد أنه عندما تقوم بنسخ ملف كبير الحجم فإنك تنتظر الكثير من الوقت ريتما يتم النسخ بشكل كامل ، و إذا ما كنت تقوم بالنسخ من الحاسوب إلى مفتاح الـ USB أو العكس فإنك سوف تنتظر لوقت أطول ، حيث أن عملية النسخ الإفتراضية في الويندوز بطيئة نوعا ما لهذا في هذه التدوينة سوف نتعرف على كيفية تسريع نسخ المفلات بطريقة سهلة جدا عبر إستعمال برنامج يدعى Tera Copy .

برنامج Tera Copy هو عبارة عن برنامج مجاني فور أن تقوم بتحميله على حاسوبك الويندوز فإنه يمكنك تسريع عملية نسخ الملفات من خلال القيام بعملية النسخ عن طريقه ، و البرنامج صغير الحجم إلى جانب أنه سهل الإستعمال و كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط اسفل التدوينة و تحميل البرنامج .

بعد تحميل البرنامح فإنه أثناء عملية التنصيب يجب أن تختار إما تنصيب النسخة القابلة للتتبيث أو النسخة المحمولة ، حيث يمكنك إستعمال برنامج Tera Copy بشكل محمول دون الحاجة إلى تتبيثه .

بعد ذلك عندما ترغب في نسخ أي ملف مهما كان حجمه ما عليك سوى النقر على الملف بواسطة زر الفأرة الايمن ثم القيام بالنسخ عن طريق الضغط على خيار TeraCopy ، و بهذه الطريقة فإنه سوف يتم نسخ الملفات بشكل سريع جدا مقارنة بعملية النسخ الإفتراضية التي يوفرها الويندوز .

تحميل برنامج  TeraCopy 

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock