الفيس بوك

ميزة جديدة من فيس بوك لمساعدة المستخدمين في الإحتفال بعيد الحب

مع إقتراب موعد عيد الحب و الذي يوافق الـ 14 من شهر فبراير الحالي فإن فيس بوك قرر أن يقوم بمساعدة المستخدمين على الإحتفال بهذا اليوم المميز بطريقته الخاصة ، حيث سوف يقوم موقع فيس بوك في يوم الـ 13 من شهر فبراير و هذا يعني يوم غد بإطلاق بطاقات معايدة لجميع المستخدمين بحيث يمكن من خلال مشاركتها مع الأصدقاء و الأحباب تهنئتهم بعيد الحب و خصوصا بالنسبة للأشخاص المرتبطين .

و قد اشارت شركة فيس بوك إلى ان عيد الحب يكون دائما يوما حافلا بالعلاقات العاطفية حيث أفادت الشركة بانه خلال العام المنصرم فإنه في يوم عيد الحب قد قام 25 في المئة من مستخدمي فيس بوك بتغيير حالتهم الإجتماعية من وضعية عازب إلى وضعية مخطوب .

و بالنسبة لشكل بطاقات المعايدة و التهنئة بمناسبة عيد الحب فإنه قد تم تصميمها بعناية من طرف فنانين و مصممين محترفين لتناسب هذا اليوم و الذي ينتظره العديد من الأشخاص ، و قد تم نشر فيديو على اليوتيوب يوضح شكل البطاقات و كيف يمكن إستخدامها في يوم عيد الحب .

فيس بوك دائما ما تسعى إلى مشاركة مستخدميها كل لحظاتهم بحيث ترغب الشركة في أن تكون جزءا لا يتجزأ من حياة أي شخص لهذا فإنها تهتم دائما بالإحتفال مع المستخدمين بمناسباتهم سواءا العالمية أو الدولية و حتى الدينية منها .

الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :