الحماية

ميزة جديدة في واتس آب لحمايته من السرقة قم بتفعيلها الآن

كي لا تتم سرقة حسابك على الواتس آب عن طريق تشغيله في أي هاتف آخر بعد سرقة رقم هاتفك فإن واتس آب قامت بإضافة ميزة أو خاصية جديدة بعد تفعيلها فإنه لا أحد يستطيع سرقة حسابك على الواتس آب أو الإطلاع على رسائل الواتس آب الخاصة بك ، و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على كيف يمكنك القيام بتفعيل هذه الميزة بطريقة سهلة و بسيطة .

بداية قم بالولوج إلى حسابك على الواتس آب من خلال هاتفك ثم بعد ذلك قم بالضغط على القائمة الجانبية و الولوج إلى إعدادات الحساب أو Settings .

بعد ذلك قم بالدخول إلى إعدادت الحساب عبر النقر على حساب أو account كما هو موضح في الصورة بالأسفل .

بعد ذلك قمن بالضغط على خيار  و هو الخيار الجديد الذي تمت غضافته من رف واتس آب لجميع مستعملي واتس آب Two-step Verification

 

بعد أن تقوم بالضغط على خيار Two-step Verification يجب عليك تفعيله من خلال النقر على Enable

 

بعد ذلك قم بإضافة رقم سري خاص بك ، حيث أنه إذا أراد شخص ما تشغيل حساب واتس آب الخاص بك على هاتف آخر لن يستطيع لأنه سوف يطلب منه الرقم السري الخاص بك .

بعد ذلك قم بتأكيد الرقم السري عبر إعادة كتابته و سوف يطلب منك واتس آب إضافة بريد إلكتروني أيضا :

بعد ذلك سوف يطلب منك إعادة كتابة البريد الإلكتروني من أجل تأكيده ثم قم بالنقر على حفظ أو Save

الآن مبروك عليك حيث أصبحت ميزة الحماية الجديدة مفعلة على حسابك في الواتس آب و سوف يكون من الصعب على أي شخص سرقة حسابك حتى إذا حصل على رقم هاتفك .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :