مواقع و خدمات

طريقة جديدة لمشاهدة الأفلام أون لاين قبل إطلاقها في صالات السنيما

قبل أن يتم توفير أي فيلم جديد للمشاهدة عبر الأنترنت أو على التلفاز أو في قرص DVD فإن الفيلم يتم تنزيله أولا في صالات السنيما ثم بعد ذلك ينتقل للعرض في باقات المنصات الأخرى التي قمنا بذكرها ، لكن ماذا لو كان بإمكانك مشاهدة الفيلم قبل ان يتم عرضه في صالات السينما و قبل أي شخص ، بل يتم توفير الفيلم لعرضه لك أنت خصيصا !!

صدق أو لا تصدق فقد أصبح يمكنك الآن أن تحصل على عرض خاص لك أنت وحدك بحيث يمكنك مشاهدة فيلم معين قبل أن يتم إصداره في السينما أو تواجده على الأنترنت بل سوف تصبح و كأنك مشارك في الفيلم و يمكنك مشاهدته في عرض حصري قبل أي شخص آخر ، و الطريقة هي عبر إستعمال منصة جديدة ظهرت مؤخرا و تدعى Scoop .

منصة Scoop هي عبارة عن منصة جديدة تابعة لصنّاع الأفلام في هوليود حيث أن مستعمليها هم مخرجون و منتجون يعملون في مجال السنيما ، و عن طريق منصة Scoop فإن أي شركة قامت بإنتاج فيلم جديد تقوم بإختيار مجموعة من الأشخاص من الجمهور من أجل السماح لهم بمشاهدة الفيلم قبل عرضه في السينما و ذلك من أجل الحصول على معلومات مسبقة حول رد فعل الجمهور من أجل معرفة ما إذا كان الفيلم جيدا اولا قبل إطلاقه بشكل رسمي .

طريقة جديدة لمشاهدة الأفلام الحصرية قبل إطلاقها في صالات السنيما

و لتكون واحدا من بين المستخدمين الذين يمكنهم مشاهدة الفيلم بشكل حصري قبل اي شخص آخر ما عليك سوى الدخول إلى منصة Scoop عبر الرابط الموجود اسفل التدوينة ، ثم تقوم بالتسجيل في الموقع عبر الضغطك على SIGN UP

طريقة جديدة لمشاهدة الأفلام الحصرية قبل إطلاقها في صالات السنيما

بعد ذلك تقوم بملئ جميع بياناتك الخاصة و التي يجب أن تكون صحيحة تماما ، و من ضمن البيانات المطلوبة هي إسمك و عنوان بريدك الإلكتروني إلى جانب جنسيتك و ايضا الأفلام المفضلة لديك و بعض المعلومات الأخرى حول كم فيلم تشاهد في الشهر و السنة .

طريقة جديدة لمشاهدة الأفلام الحصرية قبل إطلاقها في صالات السنيما

بعد أن تقوم بالتسجيل في منصة Scoop سوف يتم إرسال رسالة إليك في بريدك الإكتروني تخبرك بأنه تم إستقبال طلبك و أنه بمجرد أن يتم توفير أي فيلم جديد و حصري يناسب إهتماماتك سوف تتم مراسلتك برابط خاص من أجل مشاهدته مع العلم أن الفيلم الذي سوف تشاهده لن تستطيع تحميله أو مشاركته مع أي شخص آخر .

الدخول إلى موقع Scoop

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock