iOS آندرويد

مشاركة أكثر من صورة على الانستقرام في نفس المنشور ( تستطيع تطبيقها على الفيديوات أيضا )

مشاركة أكثر من صورة على الانستقرام
مشاركة أكثر من صورة على الانستقرام

التحديث الآخير الذي أطلقه الانستقرام  سيمكنك صديقي القارئ من مشاركة أكثر من صورة على الانستقرام في نفس المنشور، بالتالي ان كنت تواجه دائما مشكل اختيار الصورة الأفضل بالنسبة لك لنشرها على الانستقرام  بعد خروجك مع الأصدقاء أو حدث عائلي ما . فحسب رأي هذه الميزة الجديدة ستساهم في حل هذا المشكل و نشر العديد من الصور في نفس الوقت المرتبطة بنفس الحدث .

مشاركة أكثر من صورة على الانستقرام
مشاركة أكثر من صورة على الانستقرام

 

 

ميزة مشاركة أكثر من صورة في نقس الوقت على الانستقرام تم اضافتها في التحديث 10.9 الذي تم اطلاقه منذ أقل من يومين، و ان كنت تبحث عن كيفية القيام بهذه العملية صديقي القارئ فانني أعلمك أنه كل ما عليك فعله هو التأكد من أن تطبيق الانستقرام الذي تستعمله محدّث الى آخر نسخة تم اصدارها مع العلم حتى لو امتلكت أحدث نسخة و لم تظهر لك هذه الميزة كل ما عليك فعله هو الانتظار يوم أو يومين ثم ستظهر معك تلقائيا

 

 

كيفية مشاركة أكثر من صورة على الانستقرام ؟

 

.

 

 

أولا عليك التوجه الى متجر الجوجل بلاي أو آيتونز و تتأكد أن التطبيق محدث الى النسخة الاخيرة، بعد ذللك تتوجه الى التطبيق و تضغط على زر ‘ + ‘ كما جرت العادة حينما تريد رفع أي شيء على الانستقرام. حينها صديقي القارئ ستلاحظ آيقونة جديدة ( مثلما توضح الصورة التي في الأسفل ) من خلالها تستطيع رفع أكثر من صورة أو فيديو في نفس الوقت على حسابك . مع العلم أنك مخوّل الى رفع 10 ملفات في نفس المنشور . تستطيع الاطّلاع على مثال لهذه الميزة من حساب chrishallbeck .

مشاركة أكثر من صورة على الانستقرام في نفس الوقت
مشاركة أكثر من صورة على الانستقرام في نفس الوقت

 

الان الصور أو الفيديوات التي قمت برفعها ستظهر جميعها في ألبوم خاص بها مع العلم أنها ستتشارك تعليقات متابعيك و نفس عدد الاعجابات باختصار سيتم احتسابها كلها كأنها نفس الصورة/الفيديو .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :