آندرويد

شاهد جميع المواقع التي يتصفحها الأشخاص المتصلين معك في نفس شبكة الواي فاي

عندما يكون هناك شخص يتصل بالأنترنت عن طريق شبكة الواي فاي الخاصة بك فإنك قد تشعر بالفضول حيال نوعية المواقع التي يقوم بزيارتها ، لهذا في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك تطبيقا مميز للغاية و سهل جدا من حيث الإستخدام يتيح لك التعرف على جميع المواقع اليت يدخل إليها أي شخص متصل بالأنترنت عبر نفس شبكة الواي فاي التي أنت متصل منها .

.

الطريقة ببساطة هي من خلال إستعمال تطبيق يدعى Intercepter-NG و هو عبارة عن تطبيق مجاني متاح في نسخته لجميع مستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد ، و يمكنك من خلال هذا التطبيق الإستفادة من ميزتين الأولى هي معرفة الأجهزة المتصلة بنفس شبكة الواي فاي التي أنت متصل منها ، و الميزة الثانية هي الإطلاع على المواقع التي يزورها الأشخاص الآخرون سواءا بإستعمال هواتفهم أو حواسيبهم .

لإستعمال تطبيق Intercepter-NG فأنت تحتاج أولا إلى أن يتوفر هاتفك على صلاحيات الروت و يمكنك عمل روت لهاتفك بسهولة عن طريق إستعمال أحد التطبيقات التي تحدثنا عنها في موضوع سابق يمكنك الدخول إليه عبر الضغط هنا .

بعد منح هاتفك صلاحيات الروت قم بتحميل تطبيق Intercepter-NG عبر الرابط اسفل التدوينة ثم قم بتنصيبه على الهاتف و بعد تشغيل التطبيق قم بالنقر على زر Play ليتم عمل فحص شامل للشبكة و إستعراض جميع الأجهزة المتصلة معك في الشبكة .

بعد ذلك ما عليك سوى إختيار أي جهاز ترغب في التجسس عليه و معرفة نوعية المواقع التي يزورها ، و بعد الضغط على أي جهاز سوف تظهر لك المواقع التي يزورها في نفس اللحظة التي تراقبه فيها .

تحميل تطبيق Intercepter-NG 

.

 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :