آندرويد

كيف تشاهد ما يقوم به أي شخص على هاتفه مباشرة عبر هذا التطبيق

لست في حاجة إلى أن تقوم بإمساك هاتف صديقك أو هاتف أي شخص معك في المنزل أو العمل كي تستطيع مشاهدة الأشياء التي يحتوي عليها ، بل إنه يمكنك مشاهدة كل ما يحدث على هاتف صديقك بسهولة مباشرة عر هاتفك أنت و ذلك من خلال إستعمال تطبيق يدعى Inkwire Screen Share + Assist .

تطبيق Inkwire Screen Share + Assist هو عبارة عن تطبيق مجاني متوفر لجميع مستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد ، و ميزة هذا التطبيق أنه يتيح لك إمكانية مشاهدة كل ما يحصل على اي هاتف إنطلاقا من مبدأ مشاركة الشاشة ، و طريقة إستعمال التطبيق سهلة للغاية .

كل ما عليك القيام هو تحميل التطبيق عبر الضغط على الرابط الموجود اسفل التدوينة مباشرة ثم بعد ذلك تقوم بتنصيبه على هاتفك و أيضا على الهاتف الذي تريد ان تشاهد كل ما يحدث عليه مباشرة ، بعد أن تقوم بتنصيب التطبيق على كلا الهاتفين سوف يقوم بتزويدك برقم قم بإدخاله .

بعد ذلك سوف تظهر لك مباشرة شاشة الهاتف الآخر على هاتفك و يمكنك مشاهدة كل الأشياء التي تحدث على الهاتف الآخر سواءا دردشة حية أو تصفح للمواقع و غيرها من الأمور ، و للإشارة فإن تطبيق Inkwire Screen Share + Assist من مميزاته أيضا أنه صغير الحجم و لن يستهلك أي مساحة من ذاكرة هاتفك .

تحميل تطبيق Inkwire Screen Share + Assist 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock