مواقع و خدمات

كيف تستقبل المنتجات على عنوان أمريكي و تعيد إرسالها إلى منزلك

تحدثنا في تدوينة سابقة عن موقع usgobuy.com و الذي يمكنك من خلاله الحصول على عنوان حقيقي في الولايات المتحدة الأمريكية يمكنك أن ترسل إليه المنتجات التي تقوم بشرائها من المواقع الأمريكية ثم تقوم بإعادة إرسال المنتج إلى منزلك و يمكنك الإطلاع على شرح تفصيلي للموقع عبر الضغط هنا .

أما في هذه التدوينة فإننا سوف نشارك معك موقع آخر يمكنك ايضا الإعتماد عليه و إستخدامه مثل موقع usgobuy.com تماما و هو موقع viabox.com و الذي يعتبر ايضا من المواقع الشهيرة و المعروفة ، حيث يمنحك موقع viabox.com ايضا عنوان أمريكي حقيقي يمكنك إستقبال المنتجات و الرسائل التي تصلك عليه ، و بالتالي عندما يصلك أي منتج يمكنك إعادة إرساله إلى منزلك في أي دولة في العالم .

كيف تستقبل المنتجات على عنوان أمريكي و تعيد إرسالها إلى منزلك

جميع هذه المواقع تقوم بمنحك عنوان امريكي مجانا و أيضا تقوم بالإحتفاظ بمنتجات لمدة 90 يوما كاملة بشكل مجاني ، و سوف تحتاج إلى الدفع فقط عندما ترغب في شحن المنتج إلى منزلك ، و بالنسبة لأسعار الشحن فإنها تختلف حسب وزن الشحنة و أيضا حسب نوعية طريقة الشحن التي قمت بإختيارها حيث أن الشحن مثلا عن طريق البريد العادي ليس مثل الشحن عن طريق شركات الشحن السريع مثل فديكس أو DHL و غيرهم .

كيف تستقبل المنتجات على عنوان أمريكي و تعيد إرسالها إلى منزلك

و للحصول على عنوان أمريكي خاص بك يكفي أن تقوم بالتسجيل في موقع viabox.com أو في موقع usgobuy.com عب إضافة بريدك اللإلكتروني و كلمة سر خاصة بك و سوف يتم تزويدك بعنوانك الخاص في أمريكا مباشرة ، و يمكنك إضافة العنوان الأمريكي في معلومات الشحن أثناء شراء أي منتج من إيباي أو أمازون و غيرهم من المواقع الأمريكية .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock