الفيس بوك

كيف تجد حساب أي شخص على الفيس بوك إنطلاقا من رقم هاتفه

أحيانا قد يتصل بك رقم مجهول و ترغب في معرفه هويته و بالتالي فإن أسهل طريقة هي إستعمال موقع فيس بوك ، حيث أن الجميع اليوم يملك حسابا على فيس بوك و يسهل من خلاله الوصول إلى اي شخص في اي مكان في لعالم ، و للبحث عن أي شخص فإن رقم الهاتف الخاص به يكفي جدا .

و للعلم فإنك إذا قمت بالبحث عن أي شخص باستعمال رقم الهاتف من خلال خانة البحث في فيس بوك فإنه إحتمال كبير أن لا تحصل على اي نتائج و ذلك لأن بعض الأشخاص يقومون بتعطيل هذه الخاصية في حساباتهم ، حيث أنه من خلال إعدادات حسابك على الفيس بوك يمكنك أن تمنع الآخرين من البحث عنك بواسطة رقم هاتفك و بالتالي لن يظهر حسابك لأي شخص يبحث عن رقم هاتفك .

 

و لكن بالطريقة التي سوف نستعرضها لك في هذه التدوينة فإنه يمكنك معرفة هوية أي شخص من خلال رقم هاتفه و ذلك بالتوجه إلى موقع فيس بوك ثم تقوم بالنقر على ” هل نسيت الحساب ” .

بعد ذلك سوف تظهر لك خانة قم بوضع رقم الهاتف الذي لديك بداخلها او يمكنك وضع البريد الإلكتروني أيضا إذا كنت تتوفر عليه ، ثم قم بالنقر على زر البحث :

بعد ذلك سوف يظهر لك مباشرة صاحب الحساب الذي يتوفر على ذلك الرقم في فيسبوك و كل ما عليك القيام به هو نسخ إسمه و الذهاب إلى فيس بوك مجددا و البحث عنه بالإسم و هكذا يمكنك الإطلاع على جميع معلوماته في حسابه الخاص و رؤية صوره و معرفة هويته فقط من خلال رقم هاتفه .

رغم أن صاحب الحساب يمكن أن يكون قد قام بتعطيل إمكانية البحث عنه في فيس بوك بواسطة رقم هاتفه إلا ان هذه الطريقة سوف تكشفه لك رغما عنه ، و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي ندعوك إلى مشاركتها مع أصدقائك .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :