برامج و اضافات

كيف تتحكم في الحاسوب عن طريق هاتف الآندرويد أو هاتف الآيفون

التحكم في الحاسوب عن طريق الهاتف ليس أمرا صعبا ، حيث أن هناك الكثير من البرامج التي توفر إمكانية القيام بهذه العملية بشكل سهل و بسيط و من بين هذه البرامج هم برنامج يدعى younity و هو عبارة عن برنامج يمكنك تنصيبه على الحاسوب و أيضا على الهاتف و عن طريق حسابك في البرنامج تستطيع التحكم بالحاسوب من خلال الهاتف بشكل كامل .

برنامج younity طريقة إستعماله سهلة للغاية حيث أن كل ما عليك القيام به أولا هو تحميل تطبيق younity على هاتف الآيفون أو الآندرويد ، ثم بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول إلى التطبيق عبر إنشاء حساب خاص بك و جميع روابط تحميل التطبيق سوف تجدها أسفل التدوينة .

كيف تتحكم في الحاسوب عن طريق هاتف الآندرويد أو هاتف الآيفون

بعد تحميل تطبيق younity على الهاتف و إنشاء حساب قم بالذهاب إلى جهاز الحاسوب أو الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتحميل برنامج younity على الحاسوب من خلال الضغط هنا ، ثم قم بالولوج إلى البرنامج عن طريق فتح الحساب الذي قمت بإنشاءه على التطبيق .

كيف تتحكم في الحاسوب عن طريق هاتف الآندرويد أو هاتف الآيفون

بعد أن تقوم بالربط بين برنامج younity و تطبيق younity قم بالولوج إلى التطبيق من هاتفك و سوف تجد بأنه اصبح يمكنك الولوج إلى كل الملفات الموجودة على الحاسوب و الإطلاع عليها و تشغيلها سواءا كانت الملفات عبارة عن فيديوهات او صور أو وثائق و مستندات و غيرها من الأمور الأخرى .

تحميل برنامج younity للحاسوب 

تحميل تطبيق younity على : الآيفون الآندرويد 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock