مواقع و خدمات

كيفية عمل إعلان ممول لفيديوهاتك على اليوتيوب

اسرع وسيلة للإنتشار بشكل كبير و بسرعة على شكبة الأنترنت هي القيام بإعلان ممول و يعتبر اليوتيوب واحدا من بين المنصات الإعلانية التي يمكنك إستغلالها للترويج لنفسك أو لفيديوهاتك التي تقوم بها ، و ما يميز موقع يوتيوب أنه أيضا يوفر خاصية عمل إعلان ممول بطريقة سهلة و بدون أي تعقيدات و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على الخطوات التي يجب أن تقوم بها لعمل إعلان ممول لأي فيديو على قناتك .

.

بداية قم بالولوج إلى قناتك على اليوتيوب ثم قم بالذهاب إلى قائمة الفيديوهات الخاصة بك ، ثم بعد ذلك قم بالذهاب إلى الفيديو الذي تخطط لعمل إعلان ممول له و قم مباشرة بالضغط على أيقونة السهم المنسدل بجانب كلمة Edit و بعد ذلك قم بالنقر على خيار ترويج أو Promote .

كيفية عمل إعلان ممول لفيديوهاتك على اليوتيوب

بعد ذلك يمكنك البدء في عمل إعلان ممول على اليوتيوب من خلال تحديد الميزانية و إختيار نوع العملة التي ترغب في الدفع من خلالها ، و أيضا يمكنك تحديد الدول التي تريد ان يظهر فيها إعلانك إلى جانب إمكانية إضافة إهتمامات الأشخاص الذين تريدهم أن يشاهدو إعلانك ، و سوف تجد بأن يوتيوب يستعرض لك نسبة تقريبية لعدد المشاهدات التي سوف تحصل عليها .

كيفية عمل إعلان ممول لفيديوهاتك على اليوتيوب

بعد النقر على Next يجب أن تقوم بإضافة صورة مصغرة للفيديو و ايضا عنوان جذاب إلى جانب وضع وصف قصير للفيديو .

كيفية عمل إعلان ممول لفيديوهاتك على اليوتيوب

بعد الإنتهاء سوف يطلب منك موقع يوتيوب أن تقوم بربط القناة مع حسابك في أدوورد عن طريق تسجيل الدخول ببريدك الإلكتروني و إضافة معلومات الدفع الخاصة ببطاقتك الإئتمانية و مباشرة بعد ذلك سوف يبدأ تفعيل عرض الإعلان للأشخاص في الدول التي قمت بإختيارها .

كيفية عمل إعلان ممول لفيديوهاتك على اليوتيوب
.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :