برامج و اضافات

كيفية حظر إعلانات الفيس بوك و منعها من الظهور على حسابك

عندما تقوم بالولوج إلى حسابك على الفيس بوك فإن الصفحة الرئيسية لحسابك على الفيس بوك تكون مليئة بمنشورات اصدقائك و أيضا منشورات الصفحات التي تتابعها بالإضافة إلى الإعلانات و التي تظهر لك على الصفحة الرئيسية أيضا ، و رغم أن الإعلانات مفيدة أحيانا لأنك من خلالها قد تستطيع الإطلاع على أشياء تهمك مثل منتجات أو مقالات أو فيديوهات في مجال أنت تحبه ، إلا ان هناك بعض المستخدمين يعتبرون إعلانات الفيس بوك مجرد شيء مزعج .

و إن كنت من بين المستخدمين الذين لا يحبون إعلانات الفيس بوك و لايريدون رؤيتها مجددا على حساباتهم فإن كل ما عليك القيام به هو تحميل و تتبيث أداة تدعى Ads Blocker for Facebook ، و هي عبارة عن إضافة لمتصفح جوجل كروم بعد أن تقوم بتتبيثها على المتصفح فإنه سوف يتم حظر و منع ظهور جميع الإعلانات على الفيس بوك و لن تظهر لك مجددا على صفحتك الرئيسية .

كيفية حظر إعلانات الفيس بوك و منعها من الظهور على حسابك

من أجل تحميل Ads Blocker for Facebook قم بالضغط على رابط التحميل الموجود أدناه ، ثم قم بتنصبها على متصفح جوجل كروم بطريقة عادية ، و يمكنك تحميل المتصفح عبر الضغط هنا .

كيفية حظر إعلانات الفيس بوك و منعها من الظهور على حسابك

الإضافة تعمل على الحاسوب فقط و هذا يعني أنك لن تشاهد الإعلانات على فيس بوك مجددا كلما قمت بالولوج إلى حسابك من خلال جهاز الكمبيوتر أما بالنسبة للهاتف فإن هناك طرق أخرى لمنع الإعلانات للإطلاع عليها إضغط هنا .

تحميل إضافة Ads Blocker for Facebook 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock