أنظمة التشغيل

كيفية تجاوز كلمة سر نظام تشغيل الويندوز و تغييرها بسهولة

عندما تقوم بتعيين كلمة سر لنظام تشغيل الويندوز الخاص بك فقد تعتقد أنك اصبحت بأمان و أنه لم يعد بإستطاعة اي شخص أن يقوم بالولوج إلى حاسوبك إذا لم يكن يتوفر على كلمة السر ، و لكن في الحقيقة فإن كل هذا خاطئ ، حيث أن هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها تجاوز كلمة السر في الويندوز بسهولة بل و ايضا تغييرها إلى اي كلمة سر جديدة دون التوفر على الأصلية من بين أشهر الطرق هي إستعمال برنامج Windows Password Key .

برنامج Windows Password Key يعتبر من بين اقوى البرامج المستخدمة حاليا في تجاوز كلمة سر نظام تشغيل الويندوز بمختلف إصداراته و ما يميز هذا البرنامج هو أنه سهل من حيث الإستخدام حيث أن كل ما عليك القيام به هو بضع خطوات بسيطة .

كيفية تجاوز كلمة سر نظام تشغيل الويندوز و تغييرها بسهولة

بداية ما عليك فعله هو تحميل برنامج Windows Password Key عبر موقعه الرسمي و الذي سوف تجده أسفل التدوينة ، و بعد تحميل البرنامج تقوم بتشغيله ثم حرقه على اي مفتاح USB ، ثم بعد ذلك تقوم بالذهاب إلى الحاسوب الذي ترغب في تجاوز كلمة السر الخاصة به و تقوم بتشغيل البرنامج عليه .

كيفية تجاوز كلمة سر نظام تشغيل الويندوز و تغييرها بسهولة

مباشرة سوف يقوم برنامج Windows Password Key بإظهار جميع حسابات الويندوز المستخدمة على ذلك الحاسوب و سوف يتيح لك خياران إما تجاوز كلمة السر و تشغيل الويندوز مباشرة أو إعادة تعيين كلمة سر جديدة ، مع العلم ان البرنامج يتيح أيضا إمكانية إنشاء حساب جديد على الويندوز للولوج إليه .

كيفية تجاوز كلمة سر نظام تشغيل الويندوز و تغييرها بسهولة

تحميل برنامج Windows Password Key 

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock