الفيس بوك

كيفية التواصل مع دعم الفيس بوك عبر الإيميل المباشر او الهاتف بطريقة سهلة

أحيانا قد تكون لديك مشكلة في حسابك على الفيس بوك سواءا متعلقة بحسابك الإعلاني أو بحسابك الشخصي و كما يعلم الجميع فعندما تراسل فيس بوك بالطريقة العادية فإن ما تحصل عليه هو رد آلي من مقوع فيس بوك يخبرك أنه سوف يتم النظر في مشكلتك و حلها في أقرب وقت ، و لكن الوقت قد يصل إلى اسبوع ريتما يتم النظر بشكل فعلي في المشكلة و حلها و هذا ما قد لا تحبه .

لهذا سوف نشارك معك طريقة اسهل بكثير يمكنك من خلالها أن تتواصل مع دعم فيس بوك بسهولة و تحصل على رد سريع خلال مدة لا تتجاوز الـ 24 ساعة ، و الرد سوف يكون إما عبر الإتصال بك هاتفيا أو عبر بريدك الإلكتروني ، و الطريقة هي عبر الولوج إلى صفحة دعم المعلنين على فيس بوك من خلال الضغط هنا :

بعد أن تقوم بالولوج إلى صفحة دعم المعلنين ما عليك سوى النقر على Support ثم سوف تظهر لك صفجة من خلالها يمكنك إختيار نوعية المشكلة التي تواجهها .

يمكنك إختيار نوعية المشكلة من خلال التوضيح هل المشكلة بشأن حسابك الإعلاني أو صفحتك أو غيرها من الأشياء الاخرى ، ثم بع ذلك سوف يطلب منك فيس بوك إضافة بريدك الإلكتروني و إدخال رسالة توضح فيها المشكلة أكثر ، و للإشارة فإنك إن قمت بمراسلة الفيس بوك باللغة العربية فإنه سوف يتم الرد عليك أو الإتصال بك بنفس اللغة و كذلك الأمر بالنسبة للإنجليزية او الفرنسية ، بحيث سيتم التواصل معك باللغة التي تراسلهم بها .

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. اخوي انا حسابي اخترق من قبل شخص غير معروف قبل يومين وكل م طلبت الاسستعاده على رقم الهاتف لا تصلني رساله مزوده ب 6 ارقام وقد حاولت افتحه كم من مره حتى تم توقف الحسساب وقد وضعت ايميل Hotmail و هو الايمل وهمي واتمنى تنظرو في وضعي لان عندي برامج مرتبطه ب الفيس بوك قد فقدتها بسبب اختراق حسابي اتمنى يصلني حل في اقرب وقت ممكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock