مواقع و خدمات

كيفية إنشاء رسومات البكسل بطريقة سهلة و بدون برامج

تعبتر رسومات البكسل من بين أكثر أنواع الرسومات التي بدأت تنتشر بشكل كبير مؤخرا مما جعل العديد من المهتمين بالرسم و التصميم يحاولون إنشاءها بطرق عديدة ، و للتوضيح أكثر فإن البكسل هو عبارة عن أصغر وحدة قياس في الصور و من خلاله يتم إنشاء رسومات البكسل عبر تكبير حجم الرسم و التحكم فيه أثناء تصميمه ، وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها إنشاء رسومات البكسل من اشهرها إستعمال برامج التصميم الإحترافية .

لكن إذا كنت لا تجيد التعامل مع البرامج الإحترافية و أيضا لا ترغب في تحميل اي برنامج فإنه يمكنك القيام بإنشاء رسومات البكسل بطريقة سهلة و بدون إستعمال اية برامج عبر إستخدام موقع يدعى piskelapp و هو عبارة عن موقع يتيح لك جميع الأدوات التي تحتاج إليها من اجل إشناء رسومات بكسل بطريقة سهلة و مجانية .

كيفية إنشاء رسومات البكسل بطريقة سهلة و بدون برامج

بعد الدخول إلى موقع piskelapp سوف تجد واجهته كما هو موضح في الصورة أعلاه و ما عليك القيام به هو النقر على زر Create a sprite ، و بعد ذلك مباشرة سوف تظهر لوحة التصميم أو التعديل بحيث يمكنك القيام بإنشاء رسومات البكسل من خلالها بطريقة سهلة عبر الأدوات التي يوفرها الموقع .

كيفية إنشاء رسومات البكسل بطريقة سهلة و بدون برامج

موقع  piskelapp سهل جدا و يتيح لك تخزين الرسومات بعد الإنتهاء منها سواءا على حاسوبك او على الموقع نفسه و لتجربته و التعرف عليه اكثر ما عليك سوى النقر على الرابط الخاص بالدخول للموقع أدناه .

الدخول إلى موقع  piskelapp 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock