تصميم

كورس تعلم الفوتوشوب بقيمة 100 دولار أحصل عليه مجانا الآن

عندما يتعلق الأمر ببرنامج الفوتوشوب فأنت بالتأكيد بحاجة إلى دورة او كورس حتى تستطيع أن تجيد إستعمال البرنامج بشكل إحترافي و رغم أن هناك لكثير من الكورسات الموجودة سواءا على يوتيوب أو على مواقع و منتديات أخرى إلا ان أفضل الكورسات دائما هي تلك التي تكون متاحة على المواقع المخصصة للكورسات مثل موقع Udemy .

حيث أن موقع  Udemy يجمع بين عدد كبير من الكروسات المختلفة في العديد من المجالات و التي من بينها التصميم عبر إستعمال برنامج الفوتوشوب و أغلب الكورسات المتاحة على الموقع هي كورسات مدفوعة تختلف أسعارها و من بين الكورسات المميزة جدا هو كورس Master Adobe Photoshop Elements 15 the Easy Way .

كورس تعلم الفوتوشوب بقيمة 100 دولار أحصل عليه مجانا الآن

كورس Master Adobe Photoshop Elements 15 the Easy Way هو عبارة عن كورس مدفوع لتعلم الفوتوشوب بشكل إحترافي و تبلغ قيمة هذا الكورس حوالي 100 دولار أمريكي لكن الآن فإنه يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني لفترة محدودة حيث أن صاحب الكورس قام بجعل الدورة متاحة مجانا لجميع المستخدمين من كافة انحاء العالم .

و للحصول على هذا الكورس المدفوع مجانا الآن ما عليك سوى الولوج إلى موقع Udemy عبر النقر على الرابط أدناه ثم بعد ذلك تقوم بالولوج إلى حسابك او إنشاء حساب جديد و الحصول على الكورس ليصبح متاحا في حسابك على الموقع للأبد و يمكنك الإطلاع عليه في أي وقت .

الحصول على كورس Master Adobe Photoshop Elements 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock