الفيس بوك

فيس بوك يسمح بالإعلان مجانا على منصته فقط لهذه النوعية من الصفحات

يعتبر فيس بوك في الوقت الحالي من بين أقوى المنصات الإعلانية في العالم على الإطلاق و ذلك لأنه يتوفر على قاعدة كبيرة جدا من المستخدمين من كافة أنحاء العالم و يعتبر من بين أفضل مصادر الترافيك أو الزوار ، حيث أنه سواءا كنت ترغب في الترويج لمنتجك أو شركتك أو موقعك أو أي شيء آخر فإن مصنة فيس بوك تعتبر دائما المنصة الأفضل التي يمكنك إستعمالها إلى جانب آنستغرام أيضا و الذي بدأ يعرف إقبالا واسعا على مدار الأشهر الماضية .

.

و قد قامت شركة فيس بوك بالإعلان مؤخرا عن خطوة جديدة سوف تقوم بها و هي السماح لبعض الصفحات بالإعلان مجانا على فيس بوك و لكن الصفحات التي تستطيع القيام بذلك هي صفحات الشركات و التي تقوم بعرض وظائف شاغرة على صفحتها لمستخدمي فيس بوك ، حيث أن كل شركة تريد أن تقوم بنشر وظيفة شاغرة فإن فيس بوك سوف يسمح لها بالإعلان على ذلك بشكل مجاني في صفحتها .

و بهذه الخطوة فإن فيس بو يعلن بدء منافسة شرسة مع شركات التوظيف حيث سوف يصبح فيس بوك ايضا واحدا من بين أقوى شركات التوظيف و التي يمكنك من خلالها إما عرض وظيفة شاغرة في شركتك أو البحث عن وظيفة شاغرة في شركة معينة من خلال صفحات الشركات على الفيس بوك .

ميزة فيس بوك أنه يتطور دائما و طوال الوقت يضيف إلى منصته خصائص جديدة و للإشارة فإن عدد مستخدمي فيس بوك النشطيين يقترب من الـ 1.9 مليار مستخدم ما يعني أن فيس بوك أكبر تجمع لمستخدمي الأنترنت في الوقت الحالي و أيضا في السنوات القادمة .

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :