الفيس بوك

فيس بوك سوف يجعلك تشاهد الفيديوهات بالصوت على منصته رغما عنك

أعجبك أو لم يعجبك فإنه قرار جديد من شركة فيس بوك ، حيث أن مارك زوكبربيج قرر أن يكون هناك تحديث جديد للفيديوهات على منصته بعد أن أصبحت منتشرة بشكل كبير و أصبح الإقبال عليها قويا جدا من طرف المستخدمين لمنصة فيس بوك ، حيث سوف يفرض فيس بوك على المستخدمين مستقبلا الإستماع إلى الفيديوهات عن طريق تفعيل الصوت بشكل تلقائي و هذه الميزة لم تكن مجودة من قبل .

من قبل رغم أن الفيديوهات كان يتم تشغيلها تلقائيا إلا أن الصوت كان في وضعية الصامت ، حيث أن المستخدم لا يسمع الصوت إلا بعد أن يقوم بتفعيله أو زيادته في حالة ما إذا اعجبه الفيديو ، لكن حاليا فإن فيس بوك سوف يغير هذا الأمر و بالتالي فإن الفيديوهات التي تظهر على صفحتك الرئيسية سوف يتم تشغيلها صوتا و صورة بشكل تلقائي .

فيس بوك تعتقد بان هذا التحديث يعحب المستخدمين و أفادت أنها وضعت الخاصية الجديدة قيد التجربة و الإختبار و لاقت ردود أفعال إيجابية لكن رغم ذلك فإنه لا يمكن إنكار أن هذا التحديث سوف يكون مصدر إزعاج للمستخدمين ، فإذا إفترضنا ان الصفحة الرئيسية الخاصة بحسابك تحتوي على الكثير من الفيديوهات المشغلة تلقائيا فتخيل معي كمية الأصوات التي سوف تسمعها بين كل فترة و أخرى .

و للإشارة فإن فيس بوك يوفر خاصية إيقاف الفيديوهات بحيث لا يتم تشغيلها إلا بعد أن يقوم المستخدم بذلك بشكل يدوي ، و هذه الأخيرة يمكن تفعيلها عبر الولوج إلى حسابك في فيسبوك و الدخول الإعدادات ثم النقر على إعدادت الفيديو و إختيار إيقاف الفيديوهات و عدم تشغيلها تلقائيا .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock