برامج و اضافات

طريقة تسريع تشغيل الألعاب على الحواسيب الضعيفة

تحدثنا في تدوينة سابقة عن كيفية تحميل ألعاب الحاسوب من أجل تشغيلها و لإستمتاع بها على الكمبيوتر دون اي مشاكل ، و هناك العديد من المستخدمين للأسف حواسيبهم ضعيفة بعض الشيء من حيث الإمكانيات و بالتالي فإن تشغيل اي لعبة قد يكون عملية بطيئة تتم على الحاسوب نظرا لضعف مواصفات الحاسوب ، و عندما يكون الحاسوب ضعيفا و ترغب في تشغيل لعبة معينة فإنه من بين الحلول التي يجب عليك تجربتها هي إستعمال برنامج Smart Game Booster .

برنامج Smart Game Booster هو عبارة عن برنامج مجاني يتيح للمستخدمين إمكانية القيام بتسريع الألعاب على الحاسوب أثناء تشغليها ، حيث يعمل البرنامج على تعطيل و إيقاف جميع العمليات التي تعمل في خلفية النظام ليتم التركيز فقط على اللعبة و بالتالي يتم تسريعها و تشغيلها بكفاءة عالية .

طريقة تسريع تشغيل الألعاب على الحواسيب الضعيفة

من بين مميزات برنامج Smart Game Booster أنه سهل جدا من حيث الإستخدام و لا يتطلب منك سوى نقرة زر واحدة على Boost ، و لتحميله قم بالنقر على الرابط أسفل التدوينة و للإشارة فإن البرنامج يدعم جميع إصدرات نظام تشغيل الويندوز كما أنه مجاني .

طريقة تسريع تشغيل الألعاب على الحواسيب الضعيفة

من بين مزايا برنامج Smart Game Booster أيضا انه يمكنك إنشاء قائمة من الألعاب المفضلة لديك و بالتالي تشغيل الألعاب مباشرة من البرنامج ليقوم بتسريعها و توجيه تركيز النظام على اللعبة لتعمل بشكل سريع .

طريقة تسريع تشغيل الألعاب على الحواسيب الضعيفة

تحميل برنامج Smart Game Booster 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock