المجلة

شاهد كيف حصلت طفلة عمرها 7 سنوات على وظيفة في جوجل

قد يبدو لك العنوان غريبا نوعا ما لكن هذا ما حصل بالفعل ، حيث أن هناك طفلة بريطانية تدعى ” كلوي بريدجووتر ” و يبلغ عمرها حوالي 7 سنوات قامت بإرسال طلب من أجل الإلتحاق بشركة جوجل للعمل و توظيفها ضمن الشركة ، و قد قامت الطلفة البالغة من العمر 7 سنوات بإرسال طلب التوظيف على شكل رسالة تحفيزية تتحدث فيها عن نفسها و تشرح فيها اسباب رغبتها في الإلتحاق بجوجل .

و قد جاء في الرسالة التي أرسلتها كلوي بريدجووتر أنها تحب أجهزة الحواسيب و تعشق عالم التكنولوجيا و قالت بأنه لديها جهاز لوحي يحتوي على الكثير من الألعاب و قد وعدها والدها بأنه سوف يشتري لها جهاز كمبيوتر قريبا كما قالت بأن والدها يخبرها دائما بأنها سوف تعمل يوما ما في شركة جوجل إذا ما كانت متفوقة في دراستها ، لهذا فإنها تدرس جيدا حتى تحصل على وظيفة في جوجل و تحقق حلمها .

و المفاجأة كانت هي حين رد عليها رئيس جوجل التنفيذي برسالة رسمية من جوجل يخبرها فيها أنه سعيد جدا برسالتها و أنه متشوق لتوظيفها بعد أن تقوم بإنهاء دراستها ، و قد كان رد شركة جوجل على الطفلة شيئا رائعا جدا جعل الطلفة سعيدة و أيضا جعل والدها سعيدا حيث لم يكن يتوقع ان ترد شركة جوجل على رسالة إبنته .

رغم أن رئيس جوجل لم يستغرق منه رده على الطفلة ذات الـ 7 سنوت سوى بضع دقائق إلا أنه جعلها سعيدة و أيضا منحها دفعة تحفيزية كبيرة لتواصل العمل و المثابرة في دراستها ، و شخصيا عندما قرأت هذا الخبر لأول مرة شعرت بفرح لشدة تواضع رئيس شركة جوجل و أيضا بالحزن على عالمنا العربي و الذي نادرا ما نصادف فيه مثل هذه المواقف التي رغم بساطتها إلا ان قيمتها كبيرة جدا .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock