الفيس بوك

ربح المال من الفيس بوك عن طريق الاعلانات الجديدة التي ستضيفها الشركة

ربح المال من الفيس بوك عن طريق الاعلانات
ربح المال من الفيس بوك عن طريق الاعلانات

أنّك تستعمل الفيس بوك مجانا هذا لا يعني أنك لا تقوم بالدفع له بطريقة أو بأخرى، على الشبكة الاجتماعية الأكثر شهرة في العالم قاعدة بيانات تحتوي على أكثر من 1.8 مليار مستعمل قد أعلن أنه بصدد تجربة نوعيّة جديدة من الاعلانات من الأكيد أنها ستعجب الكثير و ستغضب عدد أكبر منه .

 

عوض اعتماد نفس الطريقة التي تعتمدها العديد من مواقع الفيديوiات و اظهار اعلان قبل بدء الفيديو ، فريق الفيس بوك من الأكيد عمل بجد حتى يجلب لنا فكرة هذا الاعلان الجديد و حسب رأيي أثناء تطوير هذه الطريقة لم يفكر و لو للحظة في ردود فعل مستعمليه .

 

ربح المال من الفيس بوك عن طريق الاعلانات
ربح المال من الفيس بوك عن طريق الاعلانات

 

المهم الفكرة الجديدة قائمة على اظهار اعلان بداخل الفيديو ليس في أوّلها و انما في منتصف الفيديو تماما ! حيث أن للمعلنين الحق القيام بالاعلان في منتصف الفيديو و لمدة لا تتجاوز الـ 20 ثانية، و يستطيع المعلنين أيضا نشر اعلاناتهم بداخل الفيديوات الحيّة بشرط أن يكون ناشر البث الحي يملك على الأقل 2000 متابع و اللايف وصل الى 300 مشاهد في نفس الوقت .

 

 

و حسب الخبر الذي نشر على المدونة الرسمية لموقع الفيس بوك  ، المهم فالشركة تنوي مشاركة دخل اعلانات الفيديو مع ناشريها مع العلم أن مالك الفيديو يتحصل على 45% من الدخل بينما تتحصل شركة الفيس بوك على 55%، و هذه الخطوة ستعجب خاصة أصحاب صفحات الفيس بوك .

 

 

كناشر للفيديوات من الأكيد أن هذه الطريقة الجديدة ستعجبك جدا خاصة و أنك تستطيع ربح المال منها ، لكن كمستعمل عادي للفيس بوك فحسب رأيي هذا الخبر لن يعجبك بتاتا خاصة و أن الاعلانات ستظهر في منتصف الفيديو ، المهم هذا الخبر مهم للجميع و أي معلومة ستتوفر حوله سنقوم بنشرها مباشرة على المدونة .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

  • السلام عليكم … أخي الكريم الموضوع جميل لكن المقالة تحتوي علی العديد من الأخطاء الإملائية أرجو المراجعة قبل النشر