الربح من الانترنات

ربح المال من الأنترنت عن طريق بيع الأيقونات مع هذا الموقع

ربح المال من الأنترنت عن طريق بيع الأيقونات مع هذا الموقع

من أجل ربح المال من الأنترنت فإن هناك الكثير بل المئات من الطرق التي يمكن الإعتماد عليها و هناك مجالات عديدة جدا يمكن من خلالها تحقيق مكاسب مالية جدا و من بين المجالات التي يمكنك الإعتماد عليها هي التصميم و خصوصا عندما يتعلق الأمر بتصميم الأيقونات ، حيث أنك إذا كنت مصمم و تجيد صناعة الايقونات بطريقة إحترافية فإنه يمكنك القيام بإنشاء مجموعة من الأيقونات المختلفة و عرضها للبيع على الموقع الذي سوف نشاركه معك اليوم و هو موقع يدعى iconfinder .

موقع iconfinder هو عبارة عن موقع متخصص في عرض الايقونات حيث يمكنك عبر إستعماله إما الحصول على الأاقونات من خلال تحميلها مجانا أو شراءها أو يمكنك القيام بعرض الأيقونات الخاصة بك التي قمت بتصميمها حتى يقوم الأشخاص الآخرون بتنزيلها سواءا بشكل مجاني أو بشكل مدفوع عبر دفع مبلغ معين تقوم أنت بإختياره .

ربح المال من الأنترنت عن طريق بيع الأيقونات مع هذا الموقع

تترواح اسعار الايقونات على موقع iconfinder ما بين 2 إلى 20 دولار و يفضل دائما ان تقوم بعرض أيقوناتك بسعر 10 دولار و لكن يجب أن تعلم بأن ما يتم بيعه ليس أيقونة واحدة بل مجموعة من الايقونات المتشابهة في التصميم و الخاصة بمجال معين و مختلف الايقونات الأخرىأو تعبر عن شيء ما كما هو موضح في الصورة أدناه .

ربح المال من الأنترنت عن طريق بيع الأيقونات مع هذا الموقع

طريقة العمل على موقع iconfinder سهلة للغاية ، جيث أن كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط الموجود بالأسفل ، ثم التسجيل في الموقع و رفع مجموعة من الايقونات الخاصة بك التي قمت بتصميمها و وضع عنوان و وصف لها بالإضافة إلى تحديد السعر الذي يجب أن يدفعه كل شخص يرغب في تحميلها و بعد ذلك ما عليك سو الإنتظار ريتما تحقق أول مبيعة لك على الموقع .

الدخول إلى موقع iconfinder 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.