برامج و اضافات

حل مشكلة إنخفاض الصوت على الحاسوب و زيادة مستوى الصوت أكثر

يعاني العديد من مستخدمي اجهزة الكمبويتر و خصوصا الحواسيب المحمولة من مشكلة إنخفاض الصوت ، حيث أنك أحيانا قد تقوم بتحميل مقطع صوتي أو ربما فيديو معين و تتفاجأ بأن مستوى الصوت عليه منخفض جدا و مهما قمت بزيادة مستوى الصوت في حاسوبك فإن الصوت يستمر مسموعا بجودة ضعيفة و غير جيدة ، لهذا و كي تقوم بزيادة مستوى الصوت اكثر من الحد الذي يفرضه عليك حاسوبك فإن كل ما سوف تجتاج إليه هو برنامج Audio Amplifier Pro .

برنامج Audio Amplifier Pro هو عبارة عن أداة أكثر من رائعة و برنامج يعمل على زيادة مستوى الصوت بنسبة قد تصل إلى 1000 في المئة أي أنك سوف تحصل على صوت مضاعف 10 مرات مقارنة بمستوى الصوت الإفتراضي على حاسوبك ، و مع هذا البرنامج مهما كان يعاني اي ملف صوتي أو فيديو من مشكلة إنخفاض الصوت فإنك تستطيع حل المشكلة في ثواني معدودة .

و من مزايا برنامج Audio Amplifier Pro أنه سهل الإستعمال حيث أن كل ما عليك القيام به للإستفادة من خصائص هذا البرنامج هو الضغط على الرابط الموجود أسفل التدوينة ثم تحميل البرنامج و بعد ذلك تشغيله .

حل مشكلة إنخفاض الصوت على الحاسوب

بعد تشغيل برنامج Audio Amplifier Pro سوف يطلب منك أن تقوم بإضافة الملف الصوتي أو ملف الفيديو الذي ترغب في زيادة مستوى الصوت عليه ثم بع ذلك تضغط على Adjust Volume و سوف يتم معالجة مشكلة إنخفاض الصوت و زيادة مستوى الصوت بشكل سريع .

تحميل برنامج Audio Amplifier Pro 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :