برامج و اضافات

حذف الروابط من اقتراحات المتصفح ( جوجل كروم و فايرفوكس )

حذف الروابط من اقتراحات المتصفح
حذف الروابط من اقتراحات المتصفح

ان كنت تهتم بطريقة حذف الروابط من اقتراحات المتصفح لتجنب أي مفاجئات غير سارة 😀 فأنت الان في المكان الصحيح صديقي القارئ ، حيث سنتعرف من خلال هذه المقالة على كيفية القيام بالعملية بالنسبة لمتصفح جوجل كروم و فايرفوكس .

 

 

كما نعلم، مهما كان المتصفح الذي تستعمله بمجرد ان تبدء في كتابة رابط معين فانه يسارع باقتراحات يجلبها لك من سجّل تصفحك على الأنترنت حتى يجعل من عملية الولوج لها أسرع. لا يمكن أن ننكر أن هذه الميزة رائعة الاّ أنه في بعض الأحيان تكون هناك اقتراحات لا نريد لأحد أن يطّلع عليها أو فقط ليس ما تبحث عنه .

 

حذف الروابط من اقتراحات المتصفح
حذف الروابط من اقتراحات المتصفح

 

لذلك فان عملية حذف الروابط من اقتراحات المتصفح تكون في أغلب الأحيان عملية لابد من القيام بها، و هي في أغلب الأحيان يدوية و كل رابط يتم على حده ، فمثلا لو حذف اقتراح بخصوص موقع Facebook فان ليس جميع الاقتراحات التي تحتوي رابط الـ Facebook يتم حذفها و انما ذلك الاقتراح فقط .

 

حذف الروابط من اقتراحات متصفح جوجل كروم

 

المهم دعونا نتعرف على الطريقة بالنسبة للمتصفح الأشهر في العالم جوجل كروم، كل ما عليك فعله هو أن تبدء في كتابة الرابط و في حالة ظهر معك اقتراح تريد حذفه توجه له عن طريق أزرار لوحة المفاتيح ثم تضغط على الاختصار Shift + Delete  و سيتم حذفه مباشرة صديقي القارئ .

 

حذف الروابط من اقتراحات المتصفح
حذف الروابط من اقتراحات المتصفح

 

حذف الروابط من اقتراحات متصفح فايرفوكس

 

ان كنت مستعمل لمعشوق المطوورين فايرفوكس فانك على الأغلب تعلم كيفية القيام بعملية حذف الاقتراحات حيث أن كل ما عليك فعله هو التنقل بين الاقتراحات عن طريق أسهم لوحة التحكم ثم استعمال نفس الاختصار Shift + Del مثل جوجل كروم تماما .

 

 

في الاخير أرجو أن هذه المقالة كانت مفيدة لكم، و عليك أن تعلم صديقي القارئ أن هذه العملية هي لمحو الاقتراحات فقط يعني أن كل شيء قمت بزيارته سيبقى محفوظ في متصفحك ، لذلك ان أردت حذفه ننصحك بالاطلاع على هذه المقالة حذف سجل التصفح من المتصفح جووجل كروم أو موزيلا فايرفوكس .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :