آندرويد

جدولة رسائل الواتس آب ليتم إرسالها تلقائيا لأي شخص في الوقت الذي تختاره

خاصية جدولة رسائل الواتس آب مع أنها خاصية مهمة جدا إلا انها غير متاحة بشكل إفتراضي ف تطبيق الواتس آب لذلك فإنه من أجل إضافتها إلى هاتفك و الإستفادة منها فإنه من الضروري أنم تقوم بتحميل تطبيق يدعى Schedule Message و هو عبارة عن تطبيق مجاني مميز للغاية يوفر لك إمكانية كتابة رسالة و تحديد وقت معين يتم فيه إرسال الرسالة إلى الشخص الذي تقوم بإختياره على تطبيق الواتس آب .

و ميزة تطبيق Schedule Message أنه يسمح لك أيضا بجدولة الرسائل النصية لإرسالها تلقائيا في أي وقت لأصدقائك ، و لإستعماله على هاتفك ما عليك سوى الولوج إلى متجر البلاي ستور و تحميله أو يمكنك النقر مباشرة على الرابط أسفل التدوينة و سوف يتم الإنتقال بك مباشرة إلى متجر الجوجل بلاي .

جدولة رسائل الواتس آب

بعد تحميل و تشغيل تطبيق Schedule Message سوف يطلب منك أن قتقوم بالسماح له بالوصول إلى إعدادات هاتفك ليستطيع الوصول إلى قائمة جهات الإتصال ، بعد ذلك ما عليك سوى النقر على Create ثم إختيار الشخص الذي تريد إرسال الرسالة له .

جدولة رسائل الواتس آب

بعد ذلك تضيف نص الرسالة سواءا باللغة العربية أو الإنجليزية حسب إختيارك ، ثم تقوم بتحديد اليوم و الساعة عبر إختيار تاريخ و توقيت معين و بذلك سوف يتم إرسال الرسالة تلقائيا إلى الشخص الذي حددته دون اي تدخل منك .

تحميل تطبيق Schedule Message

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock