مواقع و خدمات

تعلم عزف الجيتار من الصفر إلى الإحتراف و بالعربية مجانا مع هذا الكورس

تحدثنا في العديد من التدوينات و المواضيع السابقة عن مجموعة من الدورات أو الكورسات التعليمية المجانية التي يمكن من خلالها تعلم العديد من المهارات مثل اللغة الإنجليزية أو البرمجة و تطوير المواقع أو التصميم و غيرها من المجالات الأخرى ، لكن موضوعنا في هذه التدوينة سوف يكون مختلف حيث سوف نتحدث عن مهارة يرغب أي شخص في تعلمها سواءا من أجل إستعمالها في الترفيه أو إستغلالها للإحتراف بشكل مهني و هي مهارة عزف اجيتار .

إذا قمت البحث على جوجل عن كيفية تعلم عزف الجيتار فإنك سوف تجد الآلاف من الشروحات ، لكن سوفنوفر عليك الكثير من الوقت في البحث و نشارك معك دورة شاملة لتعلم كيفية عزف الإحتراف من الصفر إلى الإحتراف بشكل سهل جدا و أيضا باللغة العربية .

تعلم عزف الجيتار من الصفر إلى الإحتراف و بالعربية

الدورة التعليمية التي نتحدث عنها هي دورة مقدمة من طرف قناة تدعى Rusted Studios على اليوتيوب ، و المميز في هذه الدورة أنها شاملة بمعنى الكلمة لكل تفصيلة في عالم عزف الجيتار ، حيث يقدمها شاب باللغة العربية بصورة واضحة و أيضا بصوت مسموع و واضح جدا .

جميع الفيديوهات عالية الجودة و ايضا الشرح مفصل و سهل و يمكنك مع هذه الدورة تعلم عزف الجيتار بسهولة حتى و إن لم يسبق لك أن لمست الجيتار فتأكد أنك سوف تصبح محترفا مع هذه الدورة و بما أنها على اليوتيوب فإنها بالطبع مجانية و يمكنك تحميلها علىى حاسوبك بالكامل أو مشاهدتها أون لاين على الحاسوب مباشرة و للإطلاع على الدورة إضغط على الرابط أدناه .

الدخول إلى كورس تعلم عزف الجيتار على اليوتيوب 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock