آندرويد

تعلم اللغة الصينية بسهولة مع هذا التطبيق المجاني

تعلم اللغة الصينية بسهولة

إذا كنت تفكر في تعلم اللغة الصينية فأنت الآن تقرأ التدوينة المناسبة حيث سةف نشارك معك في هذا الموضوع تطبيقا مجاني مميز للغاية تستطيع من خلال إستعماله تعلم اللغة الصينية بسهولة عن طريق تعلم معاني بعض الكلمات المهمة و أيضا الطريقة الصحيحة لطقها و كما نعلم جميعا فإن الشيء الأهم في اللغة الصينية هو نطق الكلمات نظرا لأنها معقدة نوعا ما بالنسبة للمبتدئين في تعلم اللغة الصينية .

.

التطبيق الذي سوف نقترح عليك تجربة إستخدامه هو تطبيق يدعى Learn Chinese – ChineseSkill و هو عبارة عن تطبيق مجاني تستطيع تحميله مباشرة من متجر الجوجل بلاي عبر الرابط أسفل التدوينة ، و المميز في هذا التطبيق هو طريقته البسيطة جدا في جعل أي شخص يستطيع تعلم اللغة الصينية بسهولة جدا .

تعلم اللغة الصينية بسهولة

بعد تحميل و تشغيل تطبيق Learn Chinese – ChineseSkill ما عليك سوى الولوج إليه لتجد بانه يوفر لك إمكانية تعلم الكلمات الصينية في مجالات متعددة سواءا الطبخ أو العمل أو الدراسة أو الوقت و غيرها من الكلمات الأخرى المختلفة .

تعلم اللغة الصينية بسهولة

و بعد إختيار أي مجال سوف تظهر لك مجموعة من الكلمات المرفقة بالصور و التي يمكنك تعلمها عن طريق سماع طريقة النطق و أيضا كيفية كتابة الكلمة مع العلم أن التطبيق يقوم بعرض معاني الكلمات الصينية باللغة الإنجليزية و هذا يعني أنه يجب أن تكون لديك القدرة على فهم اللغة الإنجليزية من قبل .

إقرأ أيضا : تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة مع أفضل 5 قنوات عربية على اليوتيوب

تحميل تطبيق  Learn Chinese – ChineseSkill 

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :