المجلة

تعلم التجارة الإلكترونية من الصفر مجانا مع هذا الكورس المدفوع

كما عودناكم دائما من حين لآخر نقوم بنشر بعض الكورسات المدفوعة التي يمكنك الحصول عليها مجانا ضمن عرض خاص من موقع udemy الشهير الخاص بالدوارت التعليمية ، و اليوم في هذه التدوينة سوف نشارك معك كورس مهم جدا و إحترافي للغاية يمكنك عن طريقه تعلم التجارة الإلكترونية و بدء مشوارك في هذا المجال بخطوات بسيطة .

الكورس يدعى eCommerce Empire: Shopify – WooCommerce – Amazon – AliBaba و قيمته حوالي 200 دولار أمريكي لكن يمكنك الحصول عليه مجانا في هذه اللحظات أي بـ 0 دولار ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط اسفل التدينة و الولوج إلى الكورس ثم إضافته إلى حسابك في موقع  udemy أو إنشاء حساب أولا ثم إضافة الكورس و بالتالي يمكنك الإطلاع عليه في اي وقت و للأبد بشكل مجاني .

من خلال هذا الكورس سوف تتعلم كيفية بناء متجر إلكتروني خاص بك على مختلف المنصات ، أيضا سوف تتعرف على كيفية الحصول على منتجات من اجل بيعها إلى جانب طريقة جلب الزوار أو الزبائن لشراء منتجاتك و البدء في تحقيق أرباح مالية مهمة بشكل يومي ، و إذا كنت تعتقد بان هذا الموضوع قد يفيد أحدا من أصدقائك فلا تتردد في مشاركته معه .

إضغط هنا للحصول على الكورس 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock