iOS

تطبيق للدردشة مع سكان أي مدينة قبل السفر إليها

قبل أن تسافر إلى اي مدينة في أي دولة في العالم فإنه سوف يكون من الرائع بلا شك لو أنك إستطعت التواصل مع سكان تلك المدينة من أجل الحصول على بعض المعلومات منهم حول افضل الأماكن التي يمكنك زيارتها هناك أو عن أحوال الطقس و المعيشة هنا ، و للقيام بهذه العملية فإن كل ما يلزمك هو هاتف آيفون و تحميل تطبيق يدعى Cool Cousin – Travel Through People .

.

تطبيق Cool Cousin – Travel Through People هو عبارة عن تطبيق مخصص للأشخاص المهووسين أو الراغبين في السفر إلى أي مكان في العالم و ميزته أنه يتيح لك إمكانية التواصل مع اشخاص من مختلف أنحاء العالم حسب المدينة أو المكان الذي تخطط للسفر إليه بحيث يمكنك عن طريق إستعمال هذا التطبيق أن تعرف كل شيء عن المدينة التي أنت ذاهب إليها من خلال شخص يسكن في تلك المدينة .

مهما قمت البحث في الأنترنت و جمعت الكثر من المعلومات فإن أفضل مصدر للحصول على معلومات حول مدينة معينة يظل هو التحدث و التواصل مع السكان المحليين بحيث سوف تعرف اشياء كثيرة و ايضا قد يحالفك الحظ و تحصل على إقامة مجانية عن طريق إستضافتك من شخص أو أسرة تعيش هناك .

التطبيق يعمل فقط على نظام تشغيل الـ iOS و يمكنك تحميله مباشرة عبر الضغط على الرابط أدناه من خلال متجر الآب ستور ، و هو تطبيق مجاني و للإشارة حتى إذا لم تكن تنوي السفر إلى اي مكان فإنه يمكنك أن تقوم بتزويد الآخرين بمعلومات حول مدينتك و لما لا إستضافتهم في بيتك .

تحميل تطبيق Cool Cousin – Travel Through People

.
الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :