آندرويد

تحميل تطبيق Youtube Go لمشاهدة الفيديوهات بدون أنترنت

تطبيق Youtube Go هو عبارة عن تطبيق جديد قامت شركة جوجل بإطلاقه لمستخدمي الهواتف الذكية ، و هو عبارة عن تطبيق يسمح للمستخدمين القيام بمشاهدة الفيديوهات الموجود على يوتيوب دون الحاجة الى الإتصال بشبكة الأنترنت عن طريق القيام بتخزينها داخل التطبيق و مشاهدتها في اي وقت لاحق .

و الميزة التي يقدمها تطبيق Youtube Go هي أنه يوفر على المستخدمين إستعمال تطبيقات التحميل من أجل تحميل الفيديوهات ، حيث أنك مع تطبيق Youtube Go يمكنك حفظ و تخزين أي فيديو في التطبيق نفسه و أثناء عدم الإتصال بالواي فاي أو الباقة يمكنك تشغيل الفيديوهات داخل اليوتيوب و مشاهدتها و كأن هناك انترنت على هاتفك .

تحميل تطبيق Youtube Go لمشاهدة الفيديوهات بدون أنترنت

و تطبيق Youtube Go لم يتم بعد إطلاقه لجميع الدول حيث أنه رغم وجوده على متجر الجوجل بلاي إلا أنه لا يمكن لجميع البلدان تحميله لهذا فإن إردت إستعمال التطبيق يجب أن تقوم بتحميله في نسخة APK ثم تتبيثه بشكل يدوي على هاتفك و تشغيله و إستعماله بشكل عادي جدا .

تحميل تطبيق Youtube Go لمشاهدة الفيديوهات بدون أنترنت

رابط تحميل تطبيق Youtube Go سوف تجده اسفل هذه التدوينة مباشرة ، و بعد تحميل التطبيق و تشغيله قم بإختيار اللغة ثم قم بإضافة رقم هاتفك و تفعيل التطبيق عبر الكود الذي سوف يصلك و بهذا تكون قد إنتيهت و يمكنك إستعمال التطبيق مباشرة .

تحميل تطبيق Youtube Go

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock