برامج و اضافات

تحميل أفضل برنامج VPN للويندوز و الآندرويد و الآيفون

برامج الـ VPN هي عبارة عن برامج تتيح لك إمكانية فتح المواقع المحجوبة في بلدك عن طريق الإتصال بالأنترنت من خلال خوادم و همية و هناك الكثير من برامج الـ VPN التي يمكنك إستعمالها و قد تحدثنا عن العديد منها في تدوينات سابقة يمكنك الإطلاع عليها عبر الضغط هنا ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك برنامج إضافي يمكنك تجربة إستعماله و يعتبر إلى غاية الوقت الحالي من أفضل البرامج التي نستخدمها و هو برنامج يدعى Seed4.Me .

برنامج Seed4.Me هو برنامج إحترافي يعمل على إخفاء هويتك في الأنترنت و يساعدك على الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة في بلدك أو مدينتك بطريقة سريعة جدا عن طريق الإتصال بسيرفر لدول اخرى غير دولتك ، و البرنامج متاح على جميع أنظمة التشغيل بحيث يمكنك تجربة إسعماله إما على حاسوب الويندوز أو هاتف الآندرويد أو الآيفون الخاص بك .

تحميل أفضل برنامج VPN للويندوز و الآندرويد و الآيفون

رابط تحميل برنامج Seed4.Me سوف تجده أسفل هذه التدوينة مباشرة و بعد تحميل و تشغيل البرامج سوف تجد أنه يمكنك إستعماله بشكل مجاني لفترة محدودة ، و بعد تشغيل البرنامج ما عليك سوى التسجيل عن طريق إضافة بريدك الإلكتروني و كلمة سر ثم إعادة كتابة كلمة السر .

تحميل أفضل برنامج VPN للويندوز و الآندرويد و الآيفون

بعد ذلك يمكنك البدء في الإتصال بالأنترنت عبر إستعمال البرنامج من خلال إختيار أي دولة أخرى بحيث يمكنك القيام بتصفح أي موقع تريده دون ان تخاف من أن تظهر هويتك الحقيقية للموقع لأن البرنامج يعمل على تغييرها و إخفاءها و هذه هي مهمة جميع برامج و تطبيقات الـ VPN .

تحميل أفضل برنامج VPN للويندوز و الآندرويد و الآيفون

تحميل برنامج Seed4.Me 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock