برامج و اضافات

برنامج لتخزين كلمات المرور و تسهيل الولوج إلى حسابك في أي موقع

عندما تكون لديك حسابات كثيرة على الأنترنت أو على مختلف المواقع و كل حساب يكون بكلمة مرور مختلفة فإنه من بين الأمور التي سوف تجد صعوبة في القيام بها هي تذكر جميع كلمات المرور ، لهذا فإن انسب طريقة يمكنك القيام بها لحفظ كلمات السر الخاصة بك هي تخزينها على أحد البرامج التي تقدم هذه الخدمة و التي من أشهرها برنامج F-Secure KEY .

برنامج F-Secure KEY هو عبارة عن برنامج شهير جدا يعمل على تخزين كلمات المرور الخاصة بجميع حساباتك على الأنترنت و قد إستطاع برنامج F-Secure KEY أن يحصل على سمعة جيدة و إنشتار واسع نظرا لكونه أولا محمي بشكل كبير جدا و آمن إلى جانب أنه سهل من حيث الإستخدام .

البرنامج يدعم جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالحواسيب و أيضا متوفر كتطبيق على الهاتف ، و يمكنك تحميله على حاسوبك مباشرة عبر النقر على الرابط اسفله ، و بعد تحميل و تتبيث برنامج F-Secure KEY على الحاسوب ما عليك سوى إضافة حساباتك على الشبكات الإجتماعية أو على المواقع و بالتالي سوف يقوم البرنامج بتسهيل عملية دخولك إليها في أي وقت دون أن تقوم بإعادة إدخال بيانات المرور في كل مرة .

مع برنامج F-Secure KEY فأنت لن تحتاج مجددا إلى تخزين بيانات الدخول على المتصفح سواءا إلى الشبكات الإجتماعية أو أي مواقع أخرى ، مع العلم أن برنامج F-Secure KEY يمكنك إقفاله بكلمة سر و بالتالي لا يستطيع اي شخص يستخدم حاسوبك الولوج إليه .

تحميل برنامج F-Secure KEY 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock