برامج و اضافات

برنامج لتخزين كلمات المرور و تسهيل الولوج إلى حسابك في أي موقع

عندما تكون لديك حسابات كثيرة على الأنترنت أو على مختلف المواقع و كل حساب يكون بكلمة مرور مختلفة فإنه من بين الأمور التي سوف تجد صعوبة في القيام بها هي تذكر جميع كلمات المرور ، لهذا فإن انسب طريقة يمكنك القيام بها لحفظ كلمات السر الخاصة بك هي تخزينها على أحد البرامج التي تقدم هذه الخدمة و التي من أشهرها برنامج F-Secure KEY .

برنامج F-Secure KEY هو عبارة عن برنامج شهير جدا يعمل على تخزين كلمات المرور الخاصة بجميع حساباتك على الأنترنت و قد إستطاع برنامج F-Secure KEY أن يحصل على سمعة جيدة و إنشتار واسع نظرا لكونه أولا محمي بشكل كبير جدا و آمن إلى جانب أنه سهل من حيث الإستخدام .

البرنامج يدعم جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالحواسيب و أيضا متوفر كتطبيق على الهاتف ، و يمكنك تحميله على حاسوبك مباشرة عبر النقر على الرابط اسفله ، و بعد تحميل و تتبيث برنامج F-Secure KEY على الحاسوب ما عليك سوى إضافة حساباتك على الشبكات الإجتماعية أو على المواقع و بالتالي سوف يقوم البرنامج بتسهيل عملية دخولك إليها في أي وقت دون أن تقوم بإعادة إدخال بيانات المرور في كل مرة .

مع برنامج F-Secure KEY فأنت لن تحتاج مجددا إلى تخزين بيانات الدخول على المتصفح سواءا إلى الشبكات الإجتماعية أو أي مواقع أخرى ، مع العلم أن برنامج F-Secure KEY يمكنك إقفاله بكلمة سر و بالتالي لا يستطيع اي شخص يستخدم حاسوبك الولوج إليه .

تحميل برنامج F-Secure KEY 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock